الدكتور احمد الامين يرعى دورة اكاديمية البرق في البداوي

على مدى شهر من رمضان المبارك نظمت أكاديمية البرق الدورة الرياضية الأولى لها للميني فوتبول للناشئين في البداوي برعاية المرشح عن المقعد السني في طرابلس الدكتور أحمد الأمين. 

وفي المباراة الختامية شارك الدكتور الأمين حفل الختام بحضور كل من رئيس البلدية حسن غمراوي ورئيس اتحاد الشمال الفرعي السيد هيثم نحلة وأمين عام الإتحاد نائب الرئيس الحاج فادي عتال والسيد فادي عيد والسيد محمد تامر و الهيئة الإدارية في نادي البرق وعدد من الرياضيين وأهل المنطقة لتوزيع الهدايا.

وقد استفتح الحفل بقراءة الفاتحة عن أرواح شهداء الهجرة القسرية و التفقير الممنهج لأهالي طرابلس والشمال ثم كان كلمة للدكتور الأمين قال فيها

لقد اهتم الإسلام بالغذاء الروحي للإنسان الا وهو القرآن وسائر العلوم، واهتم الإسلام أيضاً بالبنية الجسدية التي تصحبها النية الصالحة للفرد الصالح

فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال، قال النبي صلى الله عليه وسلم: المؤمن القوي خير وأحبُ إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير، إحرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز .

وقال أيضاً: رمضان ليس شهر النوم والكسل والخمول بل هو شهر الصبر والإرادة والتحدي والإحتساب للأجر

اليوم لا يوجد بينكم خاسر فالكل فائز بالمحبة والإيثار والتعاون والإنجاز فالفائز لوحده ما كان ليسمى فائزاً بارك الله بكم وبكل من بذل لهذا الجهد الطيب.

ثم تم توزيع الجوائز على مستحقيها بجو من الأخوّة والإيثار والمحبة .


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal