مؤسسة Reach 961 تدعم المنتجات اللبنانية في أستراليا

بعد أربع سنوات من الإعداد لمشروع دعم المواد الغذائية اللبنانية المصنعة محلياً ولجلب المذاق اللبناني الأصيل، أطلقت مؤسسة Reach 961 رسمياً حملتها للسلع الغذائية اليدوية اللبنانية في أستراليا.

أقيم في سيدني معرض كبير تم خلاله عرض أكثر من 100 منتجا جديدا من لبنان عبر 30 علامة تجارية مختلفة، تنوعت بين الأدوات المنزلية والمأكولات المعلبة وأصناف جديدة من الحلاوة والعصائر والمواد الغذائية اللبنانية والمشروبات الطبيعية، بالإضافة إلى زيت الزيتون اللبناني الفاخر.

بعد التدقيق بكل المنتجات، تم إختيار الأفضل لكي تتلائم مع السوق الأسترالية، من أجل تسليط الضوء على مشاريع لبنانية فريدة من نوعها ولديها القدرة على التوسع والإنتشار ضمن أسواق عالمية.

 Reach 961 هي شركة وسيطة تعمل على إيصال الماركات التجارية اللبنانية إلى الأسواق العالمية. كما تهدف إلى دعم صغار المنتجين والمزارعين في لبنان من خلال الإستثمار في منتجاتهم لتلبية المعايير الدولية.

وتعمل مؤسسة Reach 961

بالتعاون مع مشروع تسهيل التجارة والإستثمار – The Trade and Investment Facilitation (TIF)، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

تحدث السيد جورج بو سمرا الممثل الرسمي لمؤسسة Reach 961 في أستراليا قائلاً:

 “هذا ليس مشروعاً خيرياً؛ لقد قمنا بإختيار تلك المنتجات ورعايتها لكي تتوافق مع التوقعات الدولية.

 لقد أظهرت لنا أستراليا دعماً رائعاً حتى الآن، وكان الإقبال حاشداً والطلب على المنتجات مشجعاً للغاية، ونأمل أن نتمكن من رؤية هذا الدعم يصل إلى لبنان من أجل إتمام هذه المهمة بنجاح. “

إن معرض Reach 961 لم يكن معرضاً للمأكولات والمواد الغذائية وعروض الطبخ اللبنانية فحسب، إنما كان فرصة لكي يتعرف الشعب الأسترالي على حضارة وثقافة اللبنانيين من خلال مأكولاتهم التقليدية اللذيذة والمشروبات المنعشة و جذور المطبخ اللبناني

المنبثق من عبق التاريخ ، والمذاق الشهي والصحي .

 


 

 


 

Post Author: SafirAlChamal