اتحاد ابناء الشمال في اوستراليا يقيم حفلا وداعيا للصحافي ريفي..

سيدني – سفير الشمال

اقام اتحاد ابناء الشمال في أوستراليا حفلا وداعيا لنائب نقيب المحررين في لبنان غسان ريفي لمناسبة انتهاء زيارته، وذلك في دارة رئيس الاتحاد حسان مرحبا بحضور عدد من اركان الجالية، ونائب رئيس الاتحاد طوني بو ملحم والاعضاء ومهتمين.
في البداية تحدث الرئيس مرحبا مشيدا بنجاح زيارة الصحافي ريفي خصوصا انها اثمرت عن تخصيص صفحة لأخبار اوستراليا في جريدة سفير الشمال، مؤكدا اننا نودع الاخ والصديق ريفي وفي القلب غصة لكن سنقول له الى اللقاء في زيارة أخرى.
كما تحدث عضو مجلس بلدية كانتربري بانكستاون خضر صالح فشدد على اهمية تعزيز التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب، لافتا الى ان جريدة سفير الشمال الالكترونية ستكون جسر عبور من اوستراليا الى لبنان وبالعكس، مشيدا بمناقبية الجريدة وموضوعيتها، داعيا الى تفعيل صفحة اخبار أوستراليا بما يساعد على نشر نشاطات الجالية اللبنانية وخدماتها وتقديماتها.
كما القى امين سر الاتحاد خلدون عبيد كلمة اثنى فيها على زيارة الصحافي ريفي، داعيا الى تكرارها للقيام بالتغطية الواسعة لما تقدمه الجالية في كل المجالات الاجتماعية والخيرية.
وفي الختام تحدث الصحافي ريفي شاكرا اتحاد ابناء الشمال في أوستراليا على الدعوة الكريمة وعلى الحفاوة البالغة والاحتضان الكامل لكل تفاصيلها، منوها بجهود رئيس الاتحاد حسان مرحبا ونائب الرئيس طوني بو ملحم وسائر اعضاء الاتحاد الذين يشكلون احد المداميك الاساسية للعمل الخيري والاجتماعي في أوستراليا، متمنيا ان يكون اطلاق صفحة اخبار أوستراليا في جريدة سفير الشمال خطوة ايجابية لنقل اخبار ونشاطات الجالية الى اوسع شريحة من القراء.
بعد ذلك اقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal