السيناتور شوكت مسلماني يكرم كتّاب وشعراء وأدباء عرب..

سيدني – نادين شعار

لم تكن الغربة عائقاً في وجه من أراد تحقيق النجاحات في بلدٍ متعدد الحضارات والثقافات ومختلف في العادات والتقاليد واللغات.
كل هذه العوامل لم تؤثر على أشخاص إستطاعوا أن يتحدّوا كل الظروف لكي يثبتوا للمجتمع بأكمله أن ليس هناك حدود للنجاح.
فقد أقام السيناتور شوكت مسلماني يوم الإثنين حفلاً تكريمياً للشعراء و الكتاب و الأدباء العرب، تكريماً لجهودهم و عطائهم في البحر الشعري والأدبي والإعلامي، بحضور الضيف والشاعر الحائز على عدة جوائز في مجال الشعر، البروفيسور مارك تريدينيك.
الشخصيات التي حصلت على التكريم هي:
أحمد الحسيني، محمد ديراني، دكتور رامز رزق، دكتور جمال رزق، طوني رزق، لطيف مخايل، جون كرم ، دكتور وسام زيدان ، مارون داغر، حنا الشالوحي، ليلى السقلاوي، كريستين عيتاني وسعدى جرمانوس فرح.
كما حصل على جوائز تقدير وإمتنان كل من السادة علي حمّود، لؤي مصطفى، خليل جابر والإعلامي أكرم المغوش لدعمهم ومساعدتهم لإنجاح هذا الحفل.
هذا وقد توجه الحضور بتحية قلبية للسيناتور النائب شوكت مسلماني على الجهود والعطاءات اللامحدودة التي قدمها في مجال عمله السياسي في البرلمان الأوسترالي على مدى سنوات عدة، وأيضاً من ناحية العمل الإجتماعي تجاه الجاليات اللبنانية والعربية، وتسليط الضوء على الأشخاص الناجحة في الإغتراب الأوسترالي، حيث هناك الفرص المتاحة لإثبات الجدارة في مختلف المجالات في الحياة.
من أسرة “سفير الشمال” كل التحية للسيناتور مسلماني على جهوده وعطاءاته.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal