جمعية بحنين في سيدني اوستراليا احتفلت بقدوم شهر رمضان المبارك

في جو من البهجة والفرح تجلت فيه نفحات شهر رمضان المبارك اجتمع عدد كبير من ابناء بحنين وأصدقائهم وبعض الشخصيات السياسية في حديقة “كامبل هيل” ملبين دعوة الجمعية للاحتفال بقدوم الشهر الكريم.
وبالإضافة إلى العدد الكبير من أبناء المنطقة شاركت نائبة اوبرن السيدة ليندا فولدز، ورئيسة بلدية كامبرلاند وأعضاء البلدية علا حامد ومحمد حسين ووفد من اتحاد ابناء الشمال يتقدمهم رئيس الاتحاد الحاج حسان مرحبا ونائبه الأخ طوني ابو ملحم والضيف الصحافي غسان ريفي رئيس تحرير جريدة سفير الشمال وفرقة (الزعبي) للأناشيد الدينية بقيادة الشيخ محمد الزعبي.
وبعد تناول الغداء قدمت البرنامج سكرتيرة الجمعية المحامية نظيرة سويد ورحبت بالحضور.ثم جرى تقديم اربع جوائز مالية قيمة كل منها خمسمائة دولار لأربع طلاب متفوقين في دراستهم.
ثم القت رئيسة بلدية كامبرلاند كلمة اشادت فيها بالنشاطات والخدمات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية
وتلتها نائبة اوبرن السيدة ليندا فولتز والتي عبرت عن متانة العلاقة والتعاون القائم مع الجمعية منذ دخولها إلى الندوة البرلمانية وأثنت على برامج الجمعية وحسن اداء الإدارة في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الجالية، وأعلنت خلال كلمتها عن تقديم منحة مالية قدرها خمسين ألف دولار إلى جمعية بحنين لإتمام بعض الاعمال في المركز، وحثت النائبة الجميع على المشاركة في العملية الانتخابية القادمة والاقتراع لحزب العمال الذي تنتمي اليه.
ثم القى ضيف الجالية الصحافي غسان ريفي كلمة تطرق فيها الى الأوضاع العامة في لبنان وأثنى على عمل وجهود الجمعيات الخيرية في مساعدة أهلنا في الوطن.
ثم كلمة رئيس الجمعية عارف غمراوي من وحي المناسبة ومهنئاً بالشهر الكريم وشاكراً ابناء بحنين واصدقائهم على الدعم الدائم والمتواصل لجمعيتهم.
بعد ذلك قدمت فرقة الزعبي للأناشيد الدينية قدمت أروع اللوحات الانشادية في مدح الرسول(ص).
كما جرى توزيع الهدايا على الاطفال.


Related Posts


 

 

Post Author: SafirAlChamal