بلدية كانتربري بانكستاون تكرم الصحافي غسان ريفي بحضور رئيس اتحاد ابناء الشمال في اوستراليا

استقبل نائب رئيس بلديه كانتربري بانكستاون السابق وعضو مجلس مدينه كانتربري بانكستاون، النائب عن حزب العمال خضر صالح نائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية ورئيس تحرير جريدة سفير الشمال الصحافي غسان ريفي ورئيس اتحاد ابناء الشمال الحاج حسان مرحبا حيث عقد لقاء جرى خلاله البحث في مختلف الشؤون البلدية والاعلامية العامة.
كما كان اللقاء مناسبة استعرض فيه صالح وريفي ذكريات العمل في جريدة السفير اللبنانية التي كانا يعملان فيها سويا، حيث اشار ريفي الى انه بعد اقفال “السفير” حرص على ابقاء الاسم واطلق جريدة سفير الشمال وذلك قبل نحو ست سنوات.
وأشار صالح الى مسيرة العمل البلدي التي خاضها منذ العام ٢٠٠٤ في بلدية كانتربري بانكستاون التي تولى منصب نائب الرئيس فيها مرات عدة وحظي بتأييد شريحة واسعة من الناخبين، مشددا على ضرورة ان يتسم العمل العام بالشفافية والصدق والنزاهة وبالعمل على تحقيق مصالح المواطنين وتطلعاتهم، مؤكدا الاستمرار بهذا النهج لتحقيق الافضل ورفع مستوى الخدمات في هذه المنطقة التي تتميز بكثافة سكانية وبتعددية تشكل غنى للمجتمع الاوسترالي.
وقد اشاد ريفي بالجهود التي يبذلها صالح، لافتا الى اهمية العمل الذي يقوم فيه، خصوصا ان العمل البلدي هو دائما على تماس مباشر مع المواطنين، مؤكدا ان الثقة التي يحظى بها صالح منذ العام ٢٠٠٤ تؤكد انه قريب جدا من ناخبيه ولا يتوانى عن تحقيق مطالبهم وتطلعاتهم.
وقدم صالح شهادة تكريم الى الصحافي ريفي تقديرا لجهوده في العمل الاعلامي في لبنان واوستراليا.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal