بعد صرفه عاملا بشكل غير قانوني.. تحرك ضد رئيس بلدية بزبينا

عقدت عائلات آل مستو و آل فريدة و آل المحمد اجتماعا خصصته للتشاور في تصرفات رئيس بلدية بزبينا- عكار  طارق خبازي خصوصا لجهة طرد عامل بطريقة غير قانونية  ، وأصدرت البيان التالي : 

 

اولا : تشجب العائلات المذكورة القرار الكيدي الذي صدر عن رئيس البلدية طارق خبازي بصرف العامل في بلدية بزبينا حسن مستو ، و ذلك بهدف إرضاء  احد اتباعه و المحسوبين عليه.

ثانيا : الرفض المطلق لعنجهية التي تعامل فيها رئيس البلدية عبر قرار الصرف التعسفي  بواسطة رسالة نصية عبر تطبيق الواتس اب، علما بأن العامل المذكور خدم في البادية لمدة تتجاوز ال 20 عاما. 

ثالثا : عملية الصرف أتت على خلفية فشل البلدية بأبسط مهامها َ، و لخدمة  حسابات انتخابية تخص خبازي ، لذلك تطالب العائلات المذكورة فعاليات بزبينا التحرك السريع و ردع خبازي عن قراراته الانتقامية التي لا تمت إلى اخلاق ابناء البلدة  بصلة. 

رابعا : تعيد عائلات مستو و فريدة و المحمد  التأكيد على نص العريضة التي اعلنت خلاله رفضها ادعاء مطلق شخص تمثيلها او التفاوض مع مطلق طرف سياسي خصوصا بما يختص بالانتخابات النيابية المقبلة، و بالتالي لن تردعها  تصرفات خبازي الرعناء. 

خامسا : تضع العائلات المذكورة قضية العامل مستو في عهدة وزارة الداخلية، كون خبازي ضرب عرض الحائط بأبسط القواعد القانونية و الإدارية،  لذلك   عليه التراجع فورا عن قراره و عدم زج بالبلدية في الحسابات الانتخابية الضيقة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal