علي درويش: لتأمين الكهرباء او المازوت للمولدات في طرابلس

صدر عن مكتب النائب الدكتور علي درويش البيان التالي:
تستمر أزمة المحروقات وما ينتج عنها من انقطاع للكهرباء واوقف للمولدات مما يزيد من معاناة المواطنين ومآسيهم في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان.
وفي هذه الظروف يسعى النائب الدكتور علي درويش يومياً وبالتعاون مع وزارة الطاقة والمعنيين لتأمين مادة المازوت لمدينة طرابلس وضمنها جبل محسن حيث قام بتأمين كميات من مادة المازوت مرات عدة، كما كان قام وفد طرابلسي برئاسة سماحة مفتي طرابلس الشيخ محمد امام بزيارة رئيس حكومة تصريف الاعمال للغاية ذاتها.
واننا كممثلين عن مدينة طرابلس بما فيها جبل محسن نطالب يوميا ونناشد الوزارات والجهات المعنية الاساسية بهذا الموضوع للاسراع بوضع حد لهذه الازمة لأن واقع الناس اصبح لا يحتمل والازمات تتراكم عليهم واكثرها الحاجة للكهرباء رأفة بالاطفال والنساء والشيوخ والمرضى الذين يعانون من جراء قطع كهرباء الدولة والمولدات على حد سواء من دون اي رقيب او ايجاد حلول.
وامام هذا الواقع يطالب النائب درويش بشكل عاجل الجهات المعنية بتأمين مادة المازوت لمدينة طرابلس اما عبر ايجاد حلول سريعة لمعامل الكهرباء او عبر تأمين ديمومة تشغيل مولدات الكهرباء مع اجراء رقابة رادعة لمنع التهريب وحصرها في هذا الاطار لتأمين الكهرباء للمواطنين.

Post Author: SafirAlChamal