وفدا “التوحيد” و “العمل الإسلامي” زارا ضريح جبري: المقاومة تقدم التضحيات نصرة لغزة ولمستقبل الوطن

زار كل من أمين عام حركة “التوحيد الاسلامي” وعضو قيادة “جبهة العمل الاسلامي” الشيخ بلال سعيد شعبان وأمين سر الجبهة الشيخ شريف توتيو ومدير إذاعة “التوحيد الاسلامي” عمر الايوبي وعضوا مكتب بيروت الشيخ وليد علامة وفؤاد شرف، ضريح الشيخ عبد الناصر جبري في الذكرى السابعة لرحيله.

بعد ذلك، التقى الوفد الأمين العام لحركة “الأمة” الشيخ عبد الله جبري، وتم البحث في الشؤون الإسلامية العامة، وتطورات الساحة الفلسطينية.

واستذكر المجتمعون، بحسب بيان لحركة “الامة”، مواقف الراحل التي “أسست لنهج إسلامي داعٍ للوحدة”، مؤكدين أن “الكيان المؤقت غدة سرطانية ترعاها واشنطن وهي خطر على البشرية، وانتصار محور المقاومة هو انتصار للحق والخير والإنسانية جمعاء”.

 وشددوا على أن “دور المقاومة في لبنان والعراق وسورية، ودور اليمن وإيران إلى جانب فصائل المقاومة في غزة والضفة من العوامل المؤثرة في إجهاض مشروع الشرق الأوسط الجديد، الذي كان وما زال الهدف الأساس لمحور الشر الأميركي”.

ولفتوا إلى أن “عملية طوفان الأقصى شكلت محطة مفصلية واستثنائية في تاريخ القضية الفلسطينية والحرب مع العدو الصهيوني”، مشددين على أن “المقاومة في لبنان إضافة إلى الشعب، يقدمون التضحيات نصرة لغزة، ونصرة لمستقبل وطنهم المستقل والمحرر”.

 وأكد المجتمعون “ضرورة توفير كل سبل التأييد والدعم للمقاومة، وحفظ وصية المربي المجاهد الراحل الشيخ جبري، بأن نظل متمسكين بخيار الوحدة والجهاد والمقاومة، الذي لا يُعفى العرب والمسلمون من مسؤولية المساهمة بأي طريقة لردع الشر، والذين مع الأسف بعضهم تحالف معه”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal