“نيفادا” تصرّ على استيعاب كل مستخدمي LBACC

عقدت شركة “نيفادا ش.م.ل.” و”الشركة ال​لبنان​ية لتموين مطار بيروت ش.م.ل” المعروفة بـ”LBACC”، اجتماعًا موثّقًا بموجب محضر موقّع أصولًا من الشّركتَين، كما من ممثّلي ​الاتحاد العمالي العام​ و​المديرية العامة للطيران المدني​، أكّدت بموجبه شركة “نيفادا” أنّها تصرّ على “استيعاب المستخدمين كافّة لدى شركة “LBACC”.

وأشارت “نيفادا” في بيان، إلى أنّ “تأكيدًا على ذلك، تمّ استدعاء المستخدمين كافّة لدى “LBACC” والبالغ عددهم 173 مستخدمًا، وحيث أنّ 63 منهم كانوا قد التحقوا بالفعل بعداد المستخدمين لدى “نيفادا” قبل الاجتماع، فيكون بالتّالي عدد المستخدمين الباقين 110″.

وأوضحت أنّه “تمّت مقابلة 92 مستخدمًا لتغيّب 18 مستخدمًا عن الحضور، رغم تبليغهم الاجتماع من قبل شركة “LBACC”.

وتمّ سؤال كلّ مستخدم على حدة من قِبل ممثّلي مديريّة الطيران المدني وممثّلي الاتحاد العمّالي عن رغبته بالالتحاق للعمل مع شركة “نيفادا”، فكان عدد المستخدمين الّذين أبدوا رغبةً بالعمل لدى “نيفادا” 21 مستخدمًا من أصل 92، وأبدى 71 مستخدمًا منهم عدم رغبته الالتحاق بالشّركة”.

وشدّدت “نيفادا”، على “العلاقة الجيّدة مع الشّركة المستثمرة السّابقة الشّركة اللّبنانيّة لتموين مطار بيروت ش.م.ل، وأنّ الأعمال التّخريبيّة الحاصلة سابقًا من قِبل مستخدمي “LBACC” عند التّسليم والتّسلّم هي صادرة على الصّعيد الفردي للمستخدمين الّذين ارتكبوها، من دون أن تكون للشّركة المستثمرة سابقًا أيّ علاقة أو أيّ تحريض لارتكاب هكذا أعمال”.

وأعلنت “أنّها حريصة دائمًا على مصالح المستخدمين، وأنّ هدفها هو الارتقاء ب​مطار بيروت الدولي​، تعزيزًا لمصلحة المواطنين جميعًا، وفتح فرص عمل للمستخدمين، خصوصًا عبر افتتاح مطاعم ذات علامات تجاريّة مشهورة تناسب المستوى العالي للضّيافة والسّياحة اللّبنانيّة، وتعكس صورة لبنان المتألّقة دائمًا”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal