ياسين يُكرّم مغتربين لبنانيين لمناسبة إفتتاح شارع الضنية في الميرادور

كرم نائب رئيس جمعية أبناء الضنية في أستراليا المستشار عمر ياسين مغتربين لبنانيين في مطعم “أنا وياك” بمشروع “الميرادور” وذلك بحضور عدد من الشخصيات الشماليه والإعلامية.
بداية ألقى صاحب الدعوة المستشار عمر ياسين كلمة شدّد فيها على أنّ المنية والضنية قلب واحد كما انّ اهل الضنية واهل بشري هم اهل واخوة ولا شيء يفرقهم. وشكر صاحب مشروع الميرادور احمد الدوري علم الدين على تلقفه فكرة اطلاق تسمية الضنية على احد شوارع مشروع الميرادور السياحي.
ثم كلمة لرئيس جمعية ابناء المنية وضواحيها الخيرية في استراليا الحاج مصطفى محفوض تحدث فيها عن أهمية وحدة الصفّ اللبناني في أستراليا.
ثم كانت كلمة رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية تحدث فيها عن التنمية المستدامة في لبنان وشرح عمل البلديات على المستوى المحلي ويجب إستكمال بناء الجسر بين لبنان المقيم ولبنان المغترب معتبرا أبناء الجالية هم الدعائم الاساسية لإستكماله.
وفي الختام كانت كلمات لكل من الصحافي غسان ريفي ورجل الاعمال المغترب جورج الياس، والسيد ربيع العرجة والمحامي عيسى سيف الذين شكروا صاحب الدعوة المستشار عمر ياسين واحمد الدوري علم الدين على انجازه لهذا المشروع السياحي وشددوا في كلماتهم على اهمية روح الانتماء الى الوطن وتشجيع ابناء المغتربين على محبة الوطن وتمسكهم به وحثّهم على الوعي الذي يأتي من خلال رجوعهم الى التاريخ الذي صنعوه اجدادنا..



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal