البطل بيلي ديب يحيي ترويقة خيرية لصالح مرضى السرطان بحضور ورعاية شقيقه الوزير جهاد ديب

بعد تعافيه في آذار الفائت من المرض الذي أصابه في تشرين الأول الماضي، ما زال بطل الملاكمة الأسترالي العالمي بيلي ديب، يحمل عرفاناً وتقديراّ لكل الذين تحلّقوا حوله من جهاز طبي وأهل وأصدقاء وكل شرائح الجالية.
وعربون وفاء للبحوث السرطانية، اقام ديب ترويقة خيرية يعود ريعها للأبحاث السرطانية في مقهى “ايتين 22” في بانشبول بحضور شقيقه الوزير جهاد ديب ورئيس بلدية كانتربري بانكستاون بلال حايك وعضوي البلدية كال عصفور وراشيل حريقة ورئيس نادي البولدوغز جون خوري وممثلة مجلس سرطان نيوساوث ويلز جايد برادمان وممثل عن شرطة بانكستاون ورئيس تحرير التلغراف انطوان القزي ورئيس تحرير المستقبل جوزيف جوري ورئيس تحرير الاوبزرفر ممدوح سكرية وعدد من أبناء الجالية.
استهل المناسبة الوزير ديب شاكراً الحضور متحدثاً عن المرحلة الصعبة التي مر بها شقيقه بيلي أثناء خضوعه للعلاج.
ثم كانت الكلمة لبيلي ديب الذي وضع الحضور في صورة المراحل التي مرّ بها من اصابته الى تعافيه شاكراً كل من ابدى اهتماماً بوضعه.
وأحضر بيلي كتابه الذي أصدره مؤحراً ويتحدث فيه عن مسيرته والبطولات التي حصدها الى مرحلة شفائه من المرض. وشكر عائلته واصدقاءه وكل ابناء الجالية والأطباء والممرضين. كما شكر الداعمين وخاصة مطعم “ايتين 22” الذي قدم المكان والخدمة والضيافة.



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal