المهندس مصطفى فخر الدين مرشحاً لعضوية نقابة المهندسين في طرابلس.. “النقابة.. إستعادة الأمل”..

تشهد نقابة المهندسين في طرابلس والشمال يوم الأحد المقبل إنتخابات فرعية لاختيار 4 أعضاء جدد لمجلس النقابة بدلا من الأعضاء الذين إنتهت مدة ولايتهم، حيث يتقدم الى هذه المنافسة المهندس مصطفى فخر الدين الى جانب زملاء توافقوا على تشكيل لائحة والتصويت لها كاملة وهم: خضر حسين ، نقولا سليمان و جوزيف العبدالله
وقد أعلن المهندس فخر الدين ترشيحه تحت شعار (النقابة.. إستعادة الأمل) وللتعبير عن إيمانه بأهمية الدور الذي تلعبه النقابة في تطوير وتعزيز مهنة الهندسة والعمل على تلبية إحتياجات المهندسين والمجتمع.
ويسعى المهندس فخر الدين الى تحقيق أهداف يعتبرها ضرورية لترجمة رؤيته في تطوير وتعزيز النقابة من خلال برنامج إنتخابي يتضمن ما يلي:
أولا: السعي لاسترداد الأموال المحجوزة لدى المصارف، خصوصا أن ذلك يمس بحقوق المهندسين ويؤثر على استقرارهم المالي.
ثانيا: السعي لتعزيز صناديق النقابة وخاصة الصندوق التعاقدي وإيجاد مداخيل جديدة بالتعاون مع كل الفروع في النقابة، وذلك لتحسين الخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين وتعزيز دورها في تطوير وتعزيز مهنة الهندسة.
ثالثا: العمل على تحسين شروط التأمين الصحي والاستشفائي للمهندسين وعائلاتهم، وذلك بالتعاون مع شركات التأمين والاستشفاء، وتوفير الدعم اللازم للمهندس وعائلته في ظل الوضع الراهن في البلاد.
رابعا: العمل على تطوير نظام تسجيل المعاملات في النقابة، وتوفير الدعم اللازم للجهات المختصة لتحديث النظام وجعله يتوافق مع التطور التكنولوجي ويسهل الإجراءات الإدارية والمالية للمهندسين.
وطلب المهندس فخر الدين من زملائه المهندسين دعم برنامجه وأهدافه في خدمة المهندسين والمجتمع، واعدا إياهم أنه سيعمل بكل جهده وإمكاناته لتحقيقها وتلبية إحتياجات المهندسين.
ويستكمل المهندس فخرالدين زياراته ولقاءاته، حيث عقد لقاء مع عدد من مهندسي المنية ووضعهم في أجواء التحضير للانتخابات النقابية.
وعرض فخر الدين لبرنامجه الانتخابي تحت شعار (النقابة.. إستعادة الأمل) مشددا على ضرورة متابعة برنامج العمل بمساعدة المهندسين الشباب، والالتزام بالعهد الذي قطعناه للتمسك بكامل اللائحة في يوم الإستحقاق الإنتخابي الأحد المقبل..
وتخلل اللقاء مناقشات والإجابة على استسفسارات الحضور
وقد ختم المهندس مصطفى فخر الدين زيارته لمنطقة المنية بزيارة للنائب أحمد الخير في دارته.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal