“بازياس كلوب” يعيد الفرحة الى أطفال طرابلس

ظروف صعبة يمر بها البلد عموما وطرابلس خصوصا، والوضع العام من سيّء الى أسوأ، ولكن رغم كل الصعاب، ووسط كل المآسي، دائما ما ينبثق بريق أمل ولو صغير يعطي جرعة تفاؤل بغد أفضل.

جرعة التفاؤل هذه تتمثل هذه المرة بمبادرة فردية تحت اسم بازياس كلوب أو “Pezias club” ابتكرتها مجموعة من الشباب الطرابلسي الغيورين على مدينتهم، والحريصين على اظهارها دائما بأبهى طلة ممكنة، عن طريق زرع البسمة على وجوه أطفالها وأولادها، والاثبات أن “الدني بعد فيها خير”.

تسعى هذه المبادرة الى اعادة هكذا نوع من النشاطات الترفيهية الى طرابلس وأهلها، التي غابت عنها المهرجانات والحفلات لفترة طويلة، كما وتسعى الى الاثبات أيضاً أنه وبرغم الغلاء الفاحش والأوضاع الإقتصادية المتأزمة، مازال الطرابلسي يستطيع اسعاد أولاده بأقل كلفة ممكنة.
تتضمن هذه المبادرة العديد من النشاطات المتنوعة كتعلم كيفية صنع الslime, والرسم على الوجه، وألعاب تنافسية ممتعة للأولاد ما بين 3 و16 سنة من العمر، بالاضافة الى عروض ترفيهية على المسرح.
تهدف هذه المبادرة الى زرع البسمة على وجوه الأطفال، وادخال الفرحة الى قلوبهم، وترك أثر جميل في داخلهم، وأخذهم بأشبه بمغامرة ممتعة، يستطيعون من خلالها التمويه عن أنفسهم الى أقصى الحدود عن طريق تفجير طاقاتهم في الرقص والغناء واللعب. والأهم من ذلك أن هذه المبادرة ليست سوى وسيلة صغيرة للتعويض عن الكثير مما عاشه واختبره الأطفال والأولاد في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

ستقام هذه المبادرة في الميناء، داخل ملعب Olympic mini football، قرب الملعب الأولمبي، ابتداءا من 18 آب، وستمتد لأسبوع كامل، من الساعة الرابعة عصراً حتى 12 ليلاً. وللاستفسار أكثر يمكن التواصل على رقم الواتساب 81/465909.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal