اللواء ريفي يكرّم ماكينته الانتخابية: أديتم الأمانة بكل مسؤولية وحرفية وإحترام

كرم النائب اللواء أشرف ريفي ماكينته الانتخابية بعد الفوز الذي حققته لائحة “إنقاذ وطن” التي ترأسها وحصلت على ثلاثة حواصل وحملت ثلاثة نواب الى المجلس النيابي الجديد وذلك خلال حفل عشاء أقيم في مطعم الشاطر حسن.

في البداية ألقى رئيس الماكينة حسان ريفي كلمة رحب فيها باللواء ريفي، مؤكدا أن أصواتنا دائما عالية بالحق، ومؤكدا أن الثقة التي تسلمناها من اللواء ريفي كنا على قدرها، والأمانة التي أعطانا إياها أعدناها بانتصار كبير، وهذا يعود الى تفاني الماكينة الانتخابية بعملها فكل التحية لأفرادها وكل من عمل فيها، والذين برهنوا أن هذه الماكينة لم تكن الأفضل ولم تكن الأولى في طرابلس فحسب بل في لبنان كله.

ثم ألقى النائب اللواء أشرف ريفي كلمة إستهلها بالقول صوتكم غالي وعالي، لقد أديتم الأمانة بكل مسؤولية وإحتراف وإحترام، وكان ذلك موضع تقدير الجميع، حيث شكلتم المرجع الصالح والصادق لكل القنوات التلفزيونية التي ما كانت لتأخذ أرقامها منكم لولا صدقكم وشفافيتكم، ولولا أنكم عملتم من دون خطأ ولو لم تعطوا الأرقام التي تبين في النهاية أنها الأرقام الصحيحة.

وقال ريفي: لا يمكن لأي إنتخابات أن تجري لولا ماكينة إنتخابية، وإلا لكان الأمر هو عمل لهواة، ولا يمكن للماكينة أن تنجح من دون عمل إحترافي ومبرمج، وقد كنتم كذلك ولهذه الأسباب وصلنا الى هذه النتائج الايجابية.

وأكد ريفي أننا سنحمل مسؤولية أهلنا، وسنعمل بكل ما يوسعنا لتأمين العيش الكريم وحقوقهم المشروعة، وسنشدد على تثبيت المسار السيادي والوطني وعلى إعادة القيمة الى النقد الوطني والحفاظ على ودائع المواطنين.

Post Author: SafirAlChamal