أفضل المسلسلات الاميركية بنكهة مصرية في رمضان 2022… جنى العمري

فوجئ الجمهور العربي الاسبوع الماضي بالاعلان عن النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الشهيرSuits  على مواقع التواصل الإجتماعية.

“تي فيجن” ستكون الشركة المنتجة للنسخة العربية من Suits، وسيصنف من ضمن إنتاجات osn، ومن المقرر عرضه على قنواتها الفضائية ومنصتها الرقمية OSN Streaming في رمضان 2022.

النسخة العربية مأخوذة عن الدراما الأمريكية التي استمرت لـتسع مواسم، وسيشارك في بطولة العمل باقة من ألمع نجوم مصر أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرض موسمين في آن واحد أي أن كل موسم سيحتوي على خمسة عشر حلقة وسيتميز شهر رمضان الكريم بعرض 30 حلقة دفعة واحدة.

وأوضح المنتج طارق الجنايني أن النسخة العربية مستوحاة من الدراما الأمريكية لكن بنكهة مصرية.

سيتم عرض المسلسل في مصر على قنوات الشركة المتحدة ومنصة Watchit الرقمية.

وقد نشر الممثل آسر ياسين الذي يلعب شخصية هارفي سبكتير محامي في الشركة التي تدور فيها الأحداث، صورة البوستر الرسمي للعمل معلقاً “Coming Soon!!!”

يقدم أحمد داوود شخصية مايك روس، محامي لم يدخل كلية القانون لأنه غش في الامتحان وطرد منها. بينما تجسد تارا عماد شخصية رايتشل زين حبيبة مايك روس التي تسعى لخلق مكاناً لها في مجال المحاماة وقد قدمت هذا الدور ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

وتجسد صبا مبارك شخصية جيسيكا بيرسون صاحبة مكتب المحاماة وتربطها صداقة قوية بهارفي سبيكتر.

أما ريم مصطفى فتؤدي شخصية دونا روبرت بيلسين وهى سكرتيرة هارفي التي يثق بها لدرجة جلبها معه بعد تركه العمل مع المدعي العام.

وأخيراً يلعب محمد شاهين شخصية لويس ليت محامي ناجح لكنه يطمح لأخذ مكان هارفي.

فيما نشر جميع القيمين على العمل صور البوسترات الخاصة ترويجاً له، إكتفت صبا مبارك بإعادة نشر الstories فقط.

من الوهلة الأولى واضح أن العمل مشغول بحرفية والتسويق مشغول بحرفية كالنسخة الأميركية، لكن سيتوجب علينا الانتظار لشهر رمضان لمعرفة ما إذا كان بمستوى العمل الأصلي.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal