السيد زار نقيبة المحامين في طرابلس مهنئا : لتنظر الحكومة بأمر الناس

زار رئيس “إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال” النقيب شادي السيد مع وفد من الاتحاد وأرباب العمل، نقيبة المحامين في طرابلس والشمال ماري تيريز القوال، مهنئا بفوزها والأعضاء المنتخبين في مجلس نقابة المحامين. 

 

وقال السيد:”جئنا نقدم التهنئة للنقيبة القوال والاحبة في مجلس النقابة وفي هذه الظروف وقبل التوجه الى النقابة العريقة ألفت الى ظروفنا وأوضاعنا الراهنة لأؤكد ان الخطابات غير مفيدة وانه من الضروري ان تجتمع الحكومة ولينظروا بأمر الناس والدولار. أما السجال الحاصل فهو “سياسي” والشعب “بدو ياكل”.

 

اضاف : نحن نأتي الى نقابة المحامين عرين أحبة لنا وأعزاء فيها رسل قانون وعدل وهم منا الذراع اذا ما لوى ظالم ذراعنا يذودون عنا وعن غيرنا. نأمل منهم الخير وظننا فيهم ظن حسن، ثم هي موئل الديموقراطية والعدل والعرف فيها، في مجلسها وانتخاباتها اختصار لصورة الواقع وحقيقته، والحسنة لمن فعل الخير لا فرق بين لبناني ولبناني الا بالعمل لصالح الناس”.

 

القوال 

أما النقيبة القوال فردت بكلمة، قالت فيها: “أرحب بكم في بيتكم ونقابتكم وهي بيت كل مواطن صاحب حق هي دائما تحمل المطالب. وهي الرائدة بالدفاع عن حقوق الناس ورفع الظلم عنهم. وإن شاء الله نعمل جميعا يدا بيد ونتحد لتحسين الظروف على الصعد كافة. فنحن نمر في ظروف صعبة وندائي الدائم منذ خطابي الأول نحن أخوة، نحن واحد في الوجع والألم وإن شاء الله نكون كذلك بالذود عن حقوقنا وصونها وتحسين الواقع وأن ينعم الوطن بأطيافه كافة بحياة أفضل تحترم فيها كرامته وتصان حقوقه”.


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal