انطلاق برنامج” لا تخف” على شاشة تيلي لوميار- نورسات ماذا في تفاصيله؟

من رحم المعاناة، وبقلب الازمات الخانقة التي باتت تهدد حياة اللبنانيين ولقمة عيشهم وأمنهم الإنساني، انطلق برنامج” لا تخف” على شاشة تيلي لوميار- نورسات الذي يعده ويقدمه الخوري شربل الخوري كاهن رعية السيدة عمشيت، ليجيب على تساؤلات الناس والاستماع الى شجونهم وشؤونهم، والمحاولة في تأمين احتياجاتهم من خلال عدد من الخيرين الذين سيسارعون الى تلبية النداء بعد الاستماع الى هموم الناس وقضاياهم.

ومع انطلاق البرنامج في حلقته الاولى الذي حل فيه الاستاذ بول كلاسي رئيس جمعية مار منصور دي بول ضيفا فيها، تفاعل الحضور مع البرنامج وطغى الأداء الراقي الانساني الروحي على محاوره وتفاصيله، والأسمى في ذلك هو احترام كرامة الإنسان وعدم ذكر اسماء المتصلين، انما الاكتفاء بالاستماع الى مشاكلهم ومتابعة قضاياهم بعد إنهاء الحلقة.

اما النقطة المفصلية في البرنامج فتمثلث بإعداد تحقيقات اجتماعية وجولة لفريق عمل البرنامج على ارجاء منازل بعض العائلات في مختلف المناطق اللبنانية لمساندتها والوقوف الى جانبها دون ذكر اسمائها واظهارها اعلاميا.

وعليه، اختلف هذا البرنامج عن سائر البرامج الاجتماعية من حيث الطرح والمضمون، حيث ان الهدف الاساسي منه برز في الوقوف على قضايا الناس وتصويب البوصلة تجاهها والمبادرة الى المساندة بجدية بعيدا عن رصف الكلمات.

لاقى البرنامج ترحيبا كبيرا واستحسانا عند المشاهدين الذين وجدوا في مضمونه، التوق الى الانسانية والتطلع الى تحقيق العدالة الاجتماعية.

تجدر الاشارة، الى ان البرنامج يتم عرضه كل يوم اثنين الساعة السابعة مساء مباشر على شاشة تيلي لوميار- نورسات.


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal