أرسلان اتصل بالسفيرين السعودي والسوري

 إتصل رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان بسفيري الجمهورية العربية السورية لدى لبنان علي عبد الكريم علي والمملكة العربية السعودية وليد بخاري، وتباحث معهما في الأوضاع الراهنة محليا وإقليميا.

وقدم إرسلان للسفير السوري التهنئة بفوز الرئيس الدكتور بشار الأسد برئاسة الجمهورية لولاية جديدة، و”بثقة لا مثيل لها من الشعب السوري الشقيق، خصوصا بعد الحرب الكونية التي تعرضت لها سوريا على مدى 10 سنوات وبمشاركة أكثر من 82 دولة، إلا أن حكمة القيادة في سوريا وصمود ووعي الشعب ومحبته لوطنه جعلنا نشاهد ما شاهدناه في يوم الإنتخابات الرئاسية، والذي يؤكد أن سوريا عصية على كل المؤامرات ووحدة شعبها وقيادتها من يختارون مصيرها”.

وشكر في اتصاله مع بخاري “حفاوة الإستقبال التي لقيها وزير السياحة والشؤون الإجتماعية رمزي المشرفية في زيارته الأخيرة إلى الرياض”.

وأكد أرسلان “التمسك بأواصر العلاقات الطيبة والكريمة مع المملكة وهذا ليس بجديد، إنما استمرار لما بني منذ عشرات السنين”، متمنيا “الخير والازدهار للمملكة الكريمة ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان العمر المديد”.

وأعرب عن “تمنيه بالوصول الى الوحدة العربية المنشودة التي تجسد طموحاتنا بمواجهة كل ما تتعرض له المنطقة من مخططات تقسيمية، وبمحاربة الارهاب التكفيري وامتداداته على الصعد كافة”.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal