عشاء تكريمي لمنتخب لبنان للسيدات بكرة السلة في سيدني إحتفاءّ بالفوز ..

سيدني – سفير الشمال

أقام رجل الأعمال السيد طوني بو ملحم والمحامية الدكتورة بهية أبو حمد عشاءً تكريمياً في صالة “سيتي فيو” على شرف منتخب لبنان للسيدات بكرة السلة بمناسبة فوزه وضمان بقاءه ضمن المجموعة “A” في كأس آسيا.
إستهلت الحفل الإعلامية نادين شعّار مرحبة بالحضور و هنأت المنتخب اللبناني بالفوز. وأشادت بكل الجهود التي تبذلها سيدات المنتخب من أجل رفع اسم لبنان عالياً، رغم كل الظروف التي يمر بها وطننا وإمكانيات المنتخب الضئيلة وغياب الدولة عن تقديم أي دعم للمنتخبات اللبنانية، لكن سيدات المنتخب ما زلن صامدات يتحدين كل الظروف الصعبة من أجل الوطن الغالي لبنان وحبهن للرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.
ثم تحدثت الدكتورة بهية أبو حمد مهنئة منتخب لبنان بفوزه، ودعت كل أفراد الجالية اللبنانية إلى دعم وتشجيع الرياضة والمنتخبات اللبنانية بشكل عام لأنهم يستحقون الدعم الحقيقي، هم من يمثلون وطننا خير تمثيل بين المنتخبات العالمية.
كما تحدث رجل الاعمال طوني بو ملحم فنوه بالجهود التي بذلها المنتخب الذي نجح في انتزاع فوز ابقاه ضمن المجموعة A في كأس آسيا، متمنيا له المزيد من التقدم لتحقيق افضل النتائج.
بعد ذلك، وعلى أنغام الأغنيات اللبنانية الوطنية والدبكة الأصيلة، دخل المنتخب اللبناني إلى القاعة وسط فرحة عارمة وإستقبال حافل رقصاً وغناءًّ للتعبير عن فرحة الفوز .
بعد العشاء تم قطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية، وألقت اللاعبة ميرامار كلمة من القلب شكرت فيها المنتخب وعلى رأسهم رئيسة الوفد السيدة كارلا الترك، وخصت بالذكر زميلتها ريبيكا عقل التي كان لها الفضل الكبير في فوز المنتخب في المباراة الأخيرة أمام منتخب تايبيه الصينية . كما شكرت كل من دعم وشجع زيارتهن إلى أوستراليا .
كذلك شكرت إدارة صالة سيتي فيو بشخص السيد طوني بو ملحم والدكتورة بهية أبو حمد على العشاء التكريمي الذي أسعد قلوبهن جميعاً.



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal