حقيقة زواج دانا حلبي ومحمد رجب

أكدت مصادر مقربة من الفنانة دانا حلبي صحة الأخبار التي تحدثت عن دخولها في قصة حب مع الفنان المصري محمد رجب، نافية ما تردد عن دخولهما القفص الذهبي منذ حوالي شهرين.

وقالت المصادر، إن دانا حلبي ومحمد رجب اتخذا قرارًا بالارتباط رسميًا، في أواخر صيف 2024، كاشفة عن بدء التحضيرات الخاصة بتجهيز منزلهما، واختيار المكان المخصص للحفل الذي سيقام في مصر بحضور عدد من أصدقائهما المقربين.

وأضافت: أخفت دانا قصة الحب التي تعيشها مع محمد رجب حفاظًا على حياتهما الخاصة، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، وانتشر خبر الارتباط كالنار في الهشيم بعد تداول صور وفيديوهات ظهرا خلالها وهما يحتفلان بزواج المخرج إسماعيل فاروق.

وأوضحت المصادر أن قصة حبهما بدأت من خلال مشاركتهما في تصوير مسلسل “الونش” الذي عُرض، العام 2022، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وبطولته، إلى جانب عدد من الممثلين، أبرزهم: محمود عبد المغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وميرهان حسين، وإيهاب فهمي.

وكشفت عن الدعم المعنوي الذي يقدمه محمد رجب لدانا حلبي؛ إذ يحرص دائمًا على دعمها للمضي قدمًا في مسيرتها، وترك بصمة مميزة على الساحة الفنية في مصر.

يذكر أن الفنانة دانا حلبي انتهت، مؤخرًا، من تصوير دورها في مسلسل “في الداخل” إلى جانب الفنان السوري أيمن زيدان، وهو النسخة العربية عن مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه، والذي يتألف من 90 حلقة.

وأشادت حلبي خلال حديث سابق، بنجومية أيمن زيدان، واصفة إياه بالرجل الراقي، والمثقف، الذي يساعد الإنسان على صقل خبرته في الحياة.

وأضافت: شكرًا لمن رشحني للمشاركة في هذه التجربة، وأُحسد على الوقوف أمام هذا الممثل الرائع.

(فوشيا)


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal