السحور الرمضاني الأول لصندوق الزكاة في صيدا

أقام صندوق الزكاة في صيدا سحوره الرمضاني الأول، لدعم بنك العلاج في الصندوق، أحياه المنشد الشيخ مصطفى الجعفري وفرقته، وحضره جميع كبير من داعمي الصندوق والأصدقاء.

افتتح السحور بتلاوة من القرآن الكريم من محمد جنون، ثم ألقت عضو لجنة النشاطات في صندوق الزكاة السيدة نورا نقوزي القطب كلمة رحبت فيها بالحضور وعرضت عمل اللجنة التي أشرفت على نجاح السحور الأوّل وتضم السيدات آية صعيدي، دانيا بيضون، آية النقيب وعلياء حجازي. وأعلنت “إطلاق ناد جديد في الصندوق هو ” Zakat Youth ” والذي يتألف من كل من يوسف مروان خطاب رئيساً، زين العابدين علي عيسى نائباً للرئيس، حلا أحمد السبع أعين أمينة للسر وأمل داني بعاصيري أمينة للصندوق، وانضم اليه حديثًا 15 عضواً من الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و20 سنة”.

وشكرت الجعفري وفرقته والشركات والمؤسسات والجهات التي ساهمت في دعم  وإنجاح هذا السحور وهي: ” Tractum، Contracting company and engineering في لبنان والسعودية و دبي، شركة البزري للسياحة و السفر ، مطعم لا مرسى ، Zina chocolate ، fashion flowers ، l’amande chocolate، ⁠حلويات الرملاوي،sewtwist by Samira khawli.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal