الموسوي: نحن أمام شعوب لا تهزم ومقاومة لا تقهر

نظمت العلاقات العامة في “حزب الله” لقاء سياسيا في بلدة بريتال مع عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور ابراهيم الموسوي بحضور فعاليات بلدية واختيارية واجتماعية.

ورأى أنه “بعد مرور أربعة أشهر على العدوان الصهيوني وحرب الإبادة ضد غزة وأهلها، فإن المقاومة الفلسطينية، وفي طليعتها حركه حماس، ما تزال تمسك بالمبادرة العسكرية، وتلحق الهزائم بجيش الاحتلال المتهالك”.

وأضاف: “إن شعب غزة ومقاومة الفصائل الفلسطينية هناك، وبالخصوص حركة حماس، قدموا نموذجا هائلا وفريدا في الشجاعة والإقدام والعزيمة والصبر والتضحية والثبات على مستوى العالم، سيخلده التاريخ الحديث”.

واعتبر أن “من أهم النتائج الإستراتيجية للمواجهة القائمة الآن بين محور المقاومة والمحور الصهيوني الأميركي وداعميه، انطلاقا من غزة وصولا إلى إيران، مرورا بلبنان وسوريا والعراق واليمن، هو أن هذا المحور اثبت تضامنه وفعاليته وتماسكه وقدرته ليس فقط على مواجهة محور الشر ممثلا بالولايات المتحدة الأميركية وربيبتها إسرائيل، وإنما ايضا بنجاحه في الحاق الهزيمة بها وكسر هيمنتها في المنطقة بأسرها، وبالمقابل عجز المحور الصهيوأميركي عن تحقيق أي شعار أو هدف من أهدافه التي أعلنها مع بداية العدوان على غزة”.

 وختم الموسوي: “محور المقاومة استطاع أن يكرس مفاهيم ومعادلات جديدة على مستوى المنطقة والعالم، أكدت وتؤكد أننا أمام شعوب لا تهزم، ومقاومة لا تقهر، وأننا أمام تحولات كبيرة، خصوصا بعد الإنجازات الهائلة لمحور المقاومة وتأثيرها على السياسة العالمية، وهذه التحولات تبشر بولادة معادلات جديدة تمهد لإنجازات وانتصارات كبيرة لهذا المحور وللمنطقة والعالم، بما يعيد كتابة واقع جديد سنشهد فيه بإذن الله نهاية قريبة لسياسة الإستكبار العالمي وللهيمنة الأميركية في المنطقة والعالم”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal