“روى بِدمائه أرض الوطن”… تحيةٌ من مولوي الى روح الشهيد “وسام عيد”

كتب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، في منشور على حسابه عبر منصة “اكس”: “كان مخلصاً للبنان ولقوى الأمن الداخلي حتى الاستشهاد”. وأضاف، “إنجازاته لا تُحصى فروى بدمائه أرض الوطن، وباستشهاده وضع المؤسسة وشعبة المعلومات بمصاف أجهزة دول العالم”.

وتابع مولوي، “الشهيد الرائد وسام عيد تحية لروحك وروح رفيقك المؤهل أسامة مرعب”. كان قد قام وفدٌ من ضبّاط قوى الأمن الداخلي، برئاسة قائد سرية زغرتا في وحدة الدّرك الإقليمي المقدم نجيب الشامي وبحضور نقيب المحامين في طرابلس والشمال الأستاذ سامي الحسن، بِمناسبة الذكرى السنوية السادسة عشر لاستشهاد الرائد المهندس وسام عيد والمعاون اسامة مرعب، وضع أكاليلٍ من الزهرِ على ضريح الرائد الشهيد وسام عيد، في جبّانة بلدة دير عمار، باسم المدير العام لقوى الأمن الدّاخلي اللواء عماد عثمان وباسم رئيس هيئة الأركان وكالة العميد خالد حمود، وباسم رئيس وضباط ورتباء شعبة المعلومات.

كذلك قام وفدٌ ثانٍ برئاسة آمر فصيلة باب الرمل النقيب مصطفى الشعراني، بزيارة جبّانة باب الرمل – طرابلس، حيثُ وضعوا أكاليلاً من الزّهرِ على ضريح المعاون الشهيد اسامة مرعب.

وقدّم الوفدان، واجب العزاء لذوي الشهيدَين، ناقلين لهم تأكيد اللواء عثمان، أن دمائهما الذكية زادت العزيمة في نفوس العناصر ليبقوا على قدْر الأمانة والمسؤوليَّة خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي بمر بها وطننا، وان ذكراهما ستبقى خالدة.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal