كمال الخير يدين العدوان على دمشق

دان رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير، في بيان، العدوان الصهيوني الذي استهدف صباح اليوم منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، واعتبر أن “هذا الإستهداف لن يضعف من عزيمة الدولة السورية و حلفائها في محور المقاومة و على رأسهم الجمهورية الإسلامية الإيرانية من التصدي للمشروع الصهيوني الداعم للقوى الإرهابية في المنطقة، بل سيزيدهم اصرارا على متابعة الطريق الذي سيتحقق من خلاله النصر الكبير على العدو و المشروع الإرهابي المدعوم من الصهاينة و أعوانهم في أوطاننا”.

كما اعتبر أن “هذه الأعمال التي ينفذها العدو الصهيوني هي نتيجة وقوف سوريا و ايران سداً منيعاً في مواجهة الغطرسة الصهيونية المدعومة من الإدارة الأميركية و أشرار العالم”، و أكد أن “العدو لم يستطيع أن ينال من قوة المقاومين الشرفاء مهما ازداد اجرامه، لأن محور المقاومة سيقدم كل ما يملك من أجل تحقيق الإنتصار الكبير”.

وطالب “محور المقاومة” ب”تطبيق معادلة جديدة في الصراع مع الصهاينة تقضي بأن أي اعتداء على سوريا هو اعتداء على كامل محور المقاومة وبالتالي يستلزم ردا شاملا من كل المحور”.

وختم الخير متوجهاً ب”أحر التعازي و التبريكات للقيادة الإيرانية و للحرس الثوري الإيراني، و على رأسها سماحة المرشد القائد آية الله علي خامنئي، بشهادة المستشارين”، وآملا “الشفاء العاجل للجرحى.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal