اللقاء السنوي لرؤساء وامناء المال في اقاليم رابطة كاربتاس لبنان

نظمت رابطة كاريتاس لبنان اللقاء السنوي لرؤساء وامناء المال في الأقاليم ال36 في مدرسة سيدة الكرمل- الفنار، بمشاركة رئيس الرابطة الاب ميشال عبود ومنسق جهاز الاقاليم الأب رولان مراد، ومجلس الادارة ممثلة بالمدير التنفيذي جيلبير زوين، المدير المالي العام المحامي نديم نادر، مدير العمليات في الرابطة عازار عازار ، ومسؤولين عن الاقسام التالية: التواصل و الاعلام ، القسم الاجتماعي والشبيبة.

بعد صلاة الصباح ، القى مراد كلمة تحدث فيها عن اهمية الثقة بين رؤساء الاقاليم والتعاون في ما بينهم وبين المركزية والاقسام: التواصل والاعلام، قسم الشبيبة والمراكز الصحية الموجودة ضمن نطاق الاقاليم. واطلع  الاب مراد الحضور على تعيين رؤساء اقاليم جدد.

اما الاب عبود شكر  في بداية حديثه لرؤساء الاقاليم عملهم ومجهودهم وسهرهم على سير عمل الاقليم، وشدد على دور الرئيس الروحي والاداري، “الروحي بالتزامه في قلب الكنيسة، والاداري بالتزامه في قلب كاريتاس”.

كما شدد على  تأثير رئيس الاقليم على من حوله والعمل بايجابية مع فريق العمل في الاقليم، والتحلي بالشفافية المطلقة. وهنأ عبود الرؤساء على نجاح حملة صوم 2023 ودعاهم الى العمل بهذا الزخم وذلك لانجاح حملة صوم 2024 بهدف تأمين دعم يغطي حاجات المستفيدين التي تخطت قدرة الرابطة .

وضمن برنامج  اللقاء، استمع الحضور الى التوجيهات المالية من المستشار المالي في الرابطة ميشال فرح، وعرض عن العمل الاجتماعي في الرابطة مع المسؤولة عن القسم الاجتماعي سنا نمر،  ومع مسؤولة البرامج الاجتماعية ماري روز ختشادوريان التي عرضت مشاريع الرابطة التي نفذت خلال سنة 2023.  مدير التواصل والاعلام مازن مصورعرض خطة وجود الاقاليم على منصة التواصل الاجتماعي، ومسؤولة جهاز العلاقات الاعلامية ماغي مخلوف  اطلعت الحضور على البرنامج الاعلامي في زمن الصوم.  مسؤول الشبيبة بيتر محفوظ عرض نشاطات وخدمات الشبيبة  لسنة 2023.

تخلل اللقاء مداخلات ومناقشات اختتمت بتوجيهات من الاب عبود


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal