إتحاد أبناء الشمال في أستراليا ولبنان يقدم التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس الإسلامي للطائفة العلوية

قام وفد من إتحاد أبناء الشمال في لبنان وأستراليا بزيارة التهنئة إلى رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ علي محمود قدور وأعضاء الهيئتين الشرعية والتنفيذية: الشيخ محمد عبدالكريم والشيخ علي حامد عبده والأساتذة: علي حمود ونضال المحمد وحيدر المظلوم. 

وقد ترأس الوفد رئيس إتحاد أبناء الشمال في لبنان الحاج أحمد توفيق عبيد و أعضاء الاتحاد السادة : الحاج زكريا حامد، أحمد فردوس، الحاج محمد الجندي، الحاج غسان معاليقي، سليم ديوب، المحامي عبدالرحمن عبيد، وبحضور مسؤول المجلس الاسترالي اللبناني في الشمال الدكتور محمد شمسين.

وقد قدم الوفد التهاني والتبريك للشيخ قدور وللمجلس الجديد ناقلين لهم تحيات رئيس الإتحاد في أستراليا السيد طوني بو ملحم وسائر الأعضاء، متمنين لهم السداد والتوفيق في مهامهم الجديدة.

وقد رحب الشيخ قدور بالوفد الذي أطلعه على عمل الاتحاد وهيكليته في أستراليا ولبنان مشدداً على دور ابناء البلد في بلاد الاغتراب في دعم وطنهم و أهلهم.

وكان لغزة حيّزا واسعا في اللقاء حيث قال الشيخ قدور: يخيل لبعض ضعاف البصيرة أنَّ صورة القتل والدمار هي هزيمة ولم يعرفوا أنها لن تكسر إرادة المقاومين، وإن طرابلس لها موقف رائد في دعم جهاد المقاومين في فلسطين.



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal