رشقات ناريّة وقصف إسرائيلي.. إليكم آخر التطورات في الجنوب اليوم

أطلقت القوات الاسرائيلية قرابة الساعة السادسة والنصف صباحا من المواقع المحاذية لبلدة عيتا الشعب رشاقات نارية من اسلحة ثقيلة في اتجاه الاودية المجاورة المتاخمة للخط الازرق في اطراف بلدة طربيخا اللبنانية.

وقصف العدو الإسرائيلي فجر اليوم، بلدة كفركلا الجنوبية، واستهدف منزلا مؤلفا من طابقين في البلدة، فيما ذكرت المعلومات أنّ القصف أدّى إلى سقوط شهيدين.

وكان الطيران الحربي أغار ليلا على كفركلا وسط البلدة واطلق العدو الليل الفائت القنابل المضيئة فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف مجرى نهر الليطاني واستمر الطيران الاستطلاعي بالتحليق فوق قرى قضاء صور والساحل البحري حتى صباح اليوم.

وفي مدينة صور شددت ادارة وحدة الكواراث الطبيعة وخلية الازمة في اتحاد بلديات قضاء صور على ضرورة ان يتحمل الجميع مسؤولياته تجاه تأمين الاحتياجات الضرورية للنازحين الذين يزداد عددهم يوما بعد يوم كما ان الاحتياجات تزداد بسبب حلول فصل الشتاء.

من جهة اخرى أوضحت غرفة عمليات جمعية كشافة الرسالة الاسلامية (الدفاع المدني) انها قامت وحدة الانقاذ بإزالة الركام والدمار من مخلفات القصف الاسرائيلي الذي اغلق عدد من الطرق في القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الازرق.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal