عطر لبنان يفوح في سيدني مع منتجات خان الصابون.. أمير بدر حسون إسم يلمع في عالم الإبتكار والتطوير من لبنان لكل العالم… نادين شعار

للعطر سحر خاص يسافر عبر المسافات، يختصر الوقت، يترجم اللغات والمشاعر والأحاسيس. إنه سحر الحب الذي لا يحجبه البعد الجغرافي، لأنه عطر فواح وفريد من نوعه.

خان الصابون إسم عريق في عالم الصناعات العطرية اللبنانية الأصيلة العريقة ، يعود تاريخها لعام 1480 ، إشتهر في لبنان ثم إنتقلت شهرته إلى الدول العربية وباتت منتجات خان الصابون لبدر حسون مقصد كل من يبحث عن البساطة المتألقة في الصناعات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية. واستمرت قصة النجاح حتى وصل إسم خان الصابون إلى أوروبا وأمريكا واليوم إلى القارة الأسترالية.

“سفير أستراليا” إلتقت السيد أمير حسون مدير التسويق والعلاقات العامة في مؤسسة خان الصابون المتواجد في سيدني حالياً للمشاركة في الإفتتاح الكبير للفرع الجديد لمنتجات خان الصابون وجاء في حديثه:

” إن خان الصابون عبارة عن ماركة تتحدث عن تراث وعطر وثقافة لبنان، إستطاعت هذه الماركة أن تجد التراث وتحيي الإرث الثقافي لخان الصابون وسوق العطارين في طرابلس، الذي يعمل به نخبة من الحكماء والمتخصصين في صناعة الصابون والصيدلة والكيمياء الحيوية – Biochemistry.

واليوم حصد إسم خان الصابون شهرة واسعة من خلال تواجده في 30 دولة حول العالم، ونحو 602 فرع ، وأنا الآن معكم في سيدني لنحتفل جميعنا بالإفتتاح الكبير لفرعنا الجديد في سيدني، من أجل نشر العطر اللبناني و أن يكون هناك قطعة من قرية بدر حسون ومن لبنان لتفوح رائحة هذا العطر في مدينة سيدني التي يوجد فيها أكبر جالية لبنانية وعربية.

ومن المعروف بأن الناس اليوم يرغبون في العودة إلى الطبيعة، حيث أنهم سئموا من المواد الكيميائية التي تترك مضاعفات سلبية لاسيما البشرة. لهذا السبب خان الصابون هو قريب من الناس، وأصبح في متناول الجميع في معظم دول العالم واليوم في أستراليا.

هناك إقبال رائع على المنتجات التي بدأت تنفذ قبل الإفتتاح الرسمي يوم السبت القادم.

لقد تشرفنا بزيارة سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الأستاذ شربل معكرون والوزير اللبناني الأصل جهاد ديب وزير الخدمات العامة والحكومة الرقمية ورئيس بلدية كانتربري- باكستاون الأستاذ بلال حايك الذي يواكب جولتي منذ أن وصلت إلى سيدني مع الشكر الكبير لكل جهوده في إنجاح زيارتي. كما إلتقيت جمعية المشاريع الخيرية في حفل عشانها السنوي ،

كما أسعدني لقاء مفتي أستراليا الدكتور إبراهيم أبو محمد، وتشرفت بلقاء الشيخ يحي صافي إمام و خطيب مسجد الإمام علي ابن أبي طالب ( رضي الله عنه) والحاج عمر ياسين نائب رئيس جمعية أبناء الضنية . وعدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية والعربية والرسميين الأستراليين الذين غمروني بحسن ضيافتهم وإهتمامهم الكبير .

أود أن أشكر أيضاً وكلاء خان الصابون في سيدني السيد علي دروبي والسيد عبد زين الدين وأبارك لهم هذه الخطوة الرائعة وأتمنى لهم كل النجاح في إستثمارهم الجديد من خلال منتجات خان الصابون.

 وأدعو الجميع للمشاركة في الإفتتاح الكبير غداً السبت الساعة الحادية عشر صباحاً في Centro Bankstown. “

وفي الختام تبقى الأصالة عنوان النجاح خاصة مع الشاب النشيط والقائد في عالم التسويق لقرية بدر حسون ومنتجات خان الصابون التي تحمل عبق وأريج الأرز والزيتون والسنديان، أمير حسون الذي يحمل في تاجه المرصع أجمل الأفكار والإبتكارات الناجحة في عالم التسويق لقرية بدر حسون البيئية مما حسون البئيية مما يبشرنا بمستقبل زاهر ومثمر اسوةً بما يزخر به ماضي هذه المؤسسة التاريخية النافحة بعبق الطيب الروحي إضافةً إلى حاضرها المجلل بالهيبة والوقار بما يوحي بديمومة الربيع المزدان بالأطياب والرياحين.

 

 

 



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal