شيرين: لم أُجرِ عمليات تجميل لهذا السبب

أعربت الممثلة المصرية شيرين عن رفضها القاطع لعمليات التجميل، مؤكدةً أن الجمال الحقيقي يكمن في الداخل وليس في المظهر الخارجي.

وقالت شيرين، إن عمليات التجميل مهما حاولت أن تجمّل من شكل الإنسان، فهي لن تستطيع أن تخلق جمالاً يفوق خلق الله، بل على العكس، قد تخلق عيوبًا جديدة.

وتابعت: “ممكن أكبّر خدودي شوية يقفلوا على عيني.. ممكن أشد وشي تترفع حواجبي، يبقى شكلي شيطانيًا”.

وأضافت أنها لا تنزعج من التجاعيد التي تظهر على وجهها مع التقدم بالسن، بل هي راضية عنها تمامًا، وترى أنها علامة على الخبرة والنضج.

ولفتت بطلة فيلم “بخيت وعديلة” في حوارٍ لها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدت ستات”، أنها لا تخاف من التقدم في العمر، بل هي تتقبله كجزء من الحياة، مشيرةً إلى أنها سعيدة بكل مرحلة في حياتها.

وأكدت “شيرين” خلال الحوار، بأنها لا تغار على زوجها لأنها تثق فيه تمامًا.

وأوضحت أنها تتقبل أن ينظر زوجها إلى الفتيات الجميلات بشكل عابر، لكنها لا تتقبل أن يتفحصهن وينظر لهن بشكل فاضح، حيث ترى أن ذلك يدل على عدم احترامه لها وكأنه يسرق ما ليس ملكه.

في سياق آخر، أعربت الفنانة شيرين عن استيائها من القيم والمبادئ التي تتمسك بها الفتيات المصريات، اليوم، عند إقبالهن على الزواج، مبينةً أن جل اهتمامهن يكون بالأثاث وحاجات المنزل، ويتباهين بالمبالغ الباهظة التي ينفقنها على تجميله، ويتناسين تأسيس الأسرة وتربية الأبناء.

وأكدت “شيرين” أن الزواج هو أساس الأسرة، وأن تأسيسها وتربية الأبناء هو الغاية من الزواج، وليس تجميل المنزل.

يشار إلى أن الفنانة “شيرين” شاركت في أعمال عدة خلال رمضان الماضي منها: مسلسل “تغيير جو”، ومسلسل “إكس لانس”، ومسلسل “سوق الكانتو”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal