إتحاد أبناء الشمال في أستراليا يبارك العملية البطولية في غزة: لاسترداد الأرض وحماية العرض بقوة الحق..

أصدر إتحاد أبناء الشمال في أوستراليا بيانا بارك فيه العملية البطولية للمقاومين الفلسطينيين في غزة، آملًا ان يكون تبدّل المعادلات الميدانية والعسكرية بداية نحو تحرير الأرض المغتصبة والمقدسات. وجاء في بيان الاتحاد: إن ما تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة من عمليات عسكرية بطولية للمقاومين الأبطال هو نتيجة طبيعية للغطرسة الاسرائيلية ولعدوانها المستمر الذي فاق الحدود قتلا وإعتقالا وتدميرا وتهجيرا ولا بد للحق في النهاية أن ينتصر وأن يعود الى أصحابه.
إن إستمرار الاحتلال وهمجيته وإعتداءاته اليومية على الأخوة الفلسطينيين كفيل بابقاء التوتر في المنطقة التي لن تنعم بالاستقرار طالما ان هذا الكيان الغاصب قائما ويمارس من خلال جيشه ومستوطنيه شتى انواع الاعتداءات على المدنيين الفلسطينيين.
ما جرى في غزة من عمل بطولي كان ردة فعل مباركة على أكثر من سبعين عاما من الظلم والقتل والقهر والذل، وعلى الجميع أن يعي أحقية الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وبالعيش الكريم، وبالتالي أن يكون استنكاره ورفضه وشجبه للمجازر الاسرائيلية وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وإقتلاع الأشجار وتدمير البيوت وليس لردات الفعل المباركة من المقاومين والتي نأمل ان تتضاعف لاسترداد الأرض وحماية العرض بقوة الحق.



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal