ترامب “السجين رقم Po1135809″… سجلّ توقيفه يكشف عن طوله ووزنه!

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية أنّ العالم سيعرف “أخيراً” طول الرئيس السابق دونالد ترامب ووزنه، وذلك بعد احتجازه الموقّت في سجن مقاطعة فولتون بولاية جورجيا.

ونُشِرت، مساء الخميس، صورة جنائية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب التُقِطت داخل السجن خلال التوقيف الوجيز للرئيس الأميركي السابق بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر.

وهذه اللقطة التي يظهر فيها الملياردير الجمهوري عبوساً وعاقداً حاجبَيه ومحدّقاً في الكاميرا، ستُسجَّل في التاريخ بوصفها أول صورة جنائية لرئيس أميركي سابق.

وكشفت “واشنطن بوست” أنّ سجلّ احتجاز ترامب أظهر أنّ طوله يبلغ 6 أقدام و3 بوصات (نحو 190 سنتيمتراً).

أمّا وزنه، فالسجلّ كشف أنّه يبلغ 215 رطلاً (نحو 97 كيلوغراماً)، بانخفاض قُدِّر بنحو 13 كيلوغراماً عن آخر وزن معلن عنه، خلال إجرائه آخر فحص رسمي له في البيت الأبيض.

كما تم تدوين تفاصيل أخرى عن ترامب، مثل رقمه التعريفي “السجين رقم Po1135809″، ولون عيونه (أزرق) والشعر (أشقر).

وظلّ الرئيس الأميركي السابق في السجن لنحو 20 دقيقة فقط، حيث تم إنهاء الإجراءات الإدارية سريعاً، قبل أن يدفع كفالة بقيمة 200 ألف دولار ويغادر تحت حراسة أمنية مشدّدة.

وندّد ترامب بـ”مهزلة قضائيّة” بعد توقيفه رسميّاً الخميس بتهمتَي الابتزاز والتآمر في جورجيا، واصفاً ما حصل بأنّه “تدخّل انتخابي”.

وقال ترامب لصحافيّين بينما كان يستعدّ للسفر من أتلانتا، بعد أن أوقِف فترة وجيزة والتُقِطت له صورة جنائيّة في سجن مقاطعة فولتون “ما حدث هنا هو مهزلة قضائيّة. لم نرتكب أيّ خطأ. لم أرتكب أي خطأ”. وأضاف: “ما يفعلونه هو تدخّل في الانتخابات”.

ولم يُحدّد ترامب الجهة التي يتّهمها بالتدخّل، لكنّه سبق له أن ندّد بالرئيس جو بايدن وبسواه من الديموقراطيّين، زاعمًا أنّهم يعرقلون حملة إعادة انتخابه. وبعد أخذ مقاساته، أطلِق سراح الرئيس السابق بكفالة.

 

 

 

 

 


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal