اتفاقية تعاون بين فضائية الشرق ومنصة الإعلام المباشر وموقع اخبار الغد

لمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها، أبرمت قناة الشرق الفضائية مع منصة الإعلام المباشر وموقع اخبار الغد اتفاقية تعاون مشترك، في إطار توطيد العلاقة بين المؤسسات الإعلامية العربية والتكامل فيما بينها لتصب في أهداف نهضة الإعلام العربي وتعزيز دوره وحضوره.

تشمل الاتفاقية ، تبادل المواد الإعلامية و التقارير الإخبارية وانتاج البرامج، وتبادل الخبرات وتنظيم ورش تدريب وعقد مؤتمرات حول تحديات الإعلام المعاصر بما في ذلك دخول الذكاء الاصطناعي على خط الميدان الإعلامي .
بالمناسبة، جرى حفل التوقيع في مكاتب الشرق في مدينة إسطنبول ، وشارك فيه د. أيمن نور إلى جانب مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدا المصري، بمشاركة مدراء من الفضائية و المواقع والمنصة وشخصيات إعلامية .
بعد التوقيع، أعلن د. ايمن نور عن تحقيق نجاح مهني غير مسبوق يتمثل بالتعاون بين مؤسسة إعلامية بلغت 10 سنوات من الجهد المتواصل في البث الفضائي ومنصة إعلامية واعدة نعقد عليها كل الآمال كونها أفكارها مبتكرة و تواكب التطور والحداثة على صعيد شبكة الإنترنت، و أضاف نور بأن بيروت عزيزة جدا على قلوب العرب، و هي عن جدارة عاصمة الإعلام العربي 2023 .
كما أشار د. ايمن نور ، عن انطلاقة جديدة لقناة الشرق في ذكرى تأسيسها العاشرة ، حيث سيجري في يوم 8/8/2023 الإعلان عن دخولها مجالات الذكاء الاصطناعي ما يعتبر ثورة في المجال الإعلامي .

من جهتها ، مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدا المصري شكرت د. أيمن نور و القيمين على قناة الشرق على حفاوة الاستقبال ، و أعربت عن الفخر والسرور بالتوصل إلى مذكرة تعاون مع فضائية الشرق وموقع اخبار الغد تشمل مجالات متعددة، كما أعلنت المصري بأن المذكرة تفتح آفاق واسعة و تحقق هدف التكامل من أجل تعزيز الأداء الإعلام العربي في كافة المجالات.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal