ترحيب حار في ملبورن بالمنتخب المغربي للسيدات في كأس العالم 2023..

وصل الفريق الوطني المغربي لكرة القدم للسيدات “لبوءات الأطلس” إلى ملبورن للمشاركة في بطولة كأس العالم من ٢٠ يوليو/ تموز إلى ٢٠ أغسطس / آب ، وقد كان في إستقباله في المطار حشد من أعضاء الجالية المغربية.

كما كان في إستقبال فريق ” لبوءات الأطلس” عدد من الأوستراليين الذين رحبوا بهن ترحيباً مميزاً إلى جانب وفد من السفارة والجالية المغربية الذين زينوا المطار بالأعلام المغربية، وزينوا المنطقة بألوان نابضة بالحياة، كمبادرة لدعم وتشجيع المنتخب المشارك في كأس العالم للسيدات، مما جعل ” لبوءات الأطلس” يشعرنَّ وكأنهنَّ على أرض الوطن. وخلقوا أجواءً فريدة تعكس التراث الثقافي الغني للمغرب.

بدورها أعربت السفارة المغربية في أوستراليا، عن عميق الإمتنان لتكريمها بحضور المنتخب، معتبرةً أن رحلة المنتخب إلى أوستراليا للمشاركة في كأس العالم للسيدات هي شهادة على العمل الجاد والموهبة والتصميم.

وقالت: نحن نؤمن بكن وبقدرتكن على الإلهام ليس فقط من خلال الرياضة ولكن أيضاً من خلال كسر الحواجز وتمكين النساء في جميع أنحاء العالم من المشاركة في بطولات عالمية.

كما أننا نفخر بأنكن تمثلنَّ المغرب وإفريقيا والعرب على المسرح الرياضي العالمي، ونتوجه بالتحية إلى جاليتنا والأصدقاء الأوستراليين، ونشكركم على إجتماعكم اليوم وإظهار الروح الحقيقية للوحدة والدعم. ونشكر الجهود التي بذلت في جعل هذا الترحيب خاصةً من ناحية التنوع والشمولية التي تجعل من ملبورن مكاناً رائعاً نتواصل من خلاله مع بلدنا الأم.

وختمت السفارة: دعونا نواصل حشد الدعم للمنتخب المغربي طوال كأس العالم للسيدات ونظهر للعالم قوة الرياضة في التقريب بين المجتمعات.



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal