مهرجان كان يفاجئ هاريسون فورد بسعفة ذهبية فخرية

مُنح الممثل الأميركي هاريسون فورد مساء الخميس سعفة ذهبية فخريةفي مهرجان كان السينمائي بعد صعوده درجه وسط التصفيق لمواكبةالعرض الأول لفيلمإنديانا جونز أند ذي دايل او ديستني، أحد أبرزأحداث الدورة السادسة والسبعين.

وبعد 15 عاماً من آخر فيلم ضمن سلسلةإنديانا جونزعُرض هوالآخر من خارج المسابقة ضمن مهرجان كان، يعتمر الممثل الكبيرمجدداً قبعة المغامر الشهيرة، ولكن هذه المرة أمام كاميرا المخرججيمس مانغولد الذي يشكّلووك ذي لاين” (2005) عن جوني كاشأبرز أعماله.

وفاجأ المهرجان النجم بمنحه سعفة ذهبية فخرية عن مجمل هذه المسيرةقبل بدء عرض الفيلم، وهو الجزء الخامس من سلسلة مغامرات عالمالآثار التي اشتهر بها النجم البالغ 80 عاماً. وكان النجم توم كروزحصل على سعفة ذهبية فخرية مفاجئة أيضاً لدى حضوره المهرجانالعام الفائت لمواكبة العرض الأول لفيلمهتوب غَن: مافريك“.

وبدا التأثر واضحاً على هاريسون فورد الذي جسّد خلال مسيرتهمجموعة واسعة من الشخصيات، من بينها هان سولو فيستاروورز، وبلايد رانر، وقال النجم لدى تكريمه إنهمتأثر جداًبهذهالمبادرة.

وقوبلت إطلالة فورد على سجادة المهرجان الحمراء في ساعات المساءالأولى، مرتدياً بدلة داكنة وعقدة فراشة، بصحبة زوجته كاليستافلوكهارت، بحماسة كبيرة من الجمهور، وخصوصاً أن مروره ترافق معالموسيقى الشهيرة لسلسلةإنديانا جونزالتي لحّنها جون ويليامز.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal