العزم والسعادة يشارك المسنين فرحة عيد الفطر

لمناسبة عيد الفطر المبارك زار وفد من قطاع المرأة في تيار العزم و فريق من مركز العزم للرعايّة الصحيّة والإجتماعيّة دار المسنين التابع لجمعية مكارم الأخلاق في الميناء حيث قام الفريق بمشاركة المسنين بيوم تفاعليّ جرى خلاله إجراء فحوصات مخبريّة للمسنين (الفحص الثلاثيّ) للاطمئنان على صحتهم بالإضافة إلى فقرات ترفيهيّة عبّر خلالها المسنون والمسنات عمّا يجول في خاطرهم فكانت لحظات مفرحة ومبكيّة في حين . كما قامت اخصائيّة التجميل بالاهتمام بمظهرهن وتصفيف شعر المسنات في الدار بمناسبة الأعياد و تمّ توزيع الهدايا عليهن .

رئيس جمعية مكارم الأخلاق الميناء الشيخ ناصر الصالح شكر القيمين على جمعيّة العزم على هذه اللّفتة الكريمة
وأضاف عودنا الرئيس ميقاتي على الإهتمام الدائم بالمؤسسات الخيريّة و بمدينة طرابلس ونحن نشدّ على يده و نتمنى له التوفيق في ما يقوم به .

من جهتها مسؤولة قطاع المراة في تيار العزم جنان مبيض قالت : لقد قمنا بزيارة دار المسنين ونحن على مشارف عيد الفطر و ذلك لإضفاء الفرحة على قلوب كبارنا هذه الشريحة التي هي بحاجة بكلّ لحظة إلى الاهتمام ونحن بحاجة للسعادة التي نحظى بها باهتمامنا بهم .
كما تمنّت مبيض أن تكون فترة الأعياد محطة للافرقاء الذين يختلفون على ما تبقى من هذا الوطن وأن يسارعوا بانتخاب رئيس للجمهورية بدل أن يرموا التهم شمالا و يسارا و لبنان يستحق التضحية وعدم الدخول بسجالات تضرّ ولا تنفع .

أما مسؤولة مراكز الرعاية الصحيّة والإجتماعيّة في جمعيّة العزم بارعة حمد فقد شرحت لمسؤولي دار المسنين خلال الزيارة أهمية العمل الخيريّ والانسانيّ الذي يستهدف رعاية المسنين واثنت على عملهم , كما تحدثت عن ما تقوم به جمعيّة العزم ليلا نهارا بتوجيهات من مؤسسيها من متابعة لقضايا الناس بعيدا عن الأضواء كون مجتمعنا يعاني الآن من صعوبات وظروف معيشيّة كبيرة، على أمل أن تنجلي الأمور في بلدنا لما فيه الخير للوطن ولأهلنا .


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal