شراكة بين صندوق الزكاة في القلمون والكورة والبترون وعباد الرحمن..

رعت دار الفتوى في طرابلس والشمال بحضور سماحة المفتي الشيخ محمد إمام حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين لجنة صندوق الزكاة في القلمون والكورة والبترون وجماعة عباد الرحمن .
وقد استهل اللقاء بكلمة للمفتي إمام لفت فيها إلى أن اللقاء يأتي عشية شهر رمضان المبارك حيث تكثر أعمال الخير والمساعدات التي تعرف بها طرابلس وأيضا البترون والقلمون التي لا يتوانى أهلها وناسها عن فعل الخيرات والتكافل المجتمعي.
وشدد المفتي إمام على أهمية المبادرات التي تترجمها أعمال المؤسسات الخيرية ومنها مؤسسات دار الفتوى ولجان صندوق الزكاة
وإذ أكد على أهمية العمل المؤسساتي وتطوير المؤسسات بما يتناسب مع العمل العصري أثنى على المبادرات…ونوه بجهد الشيخ زياد الحج وإخوته في لجنة القلمون والكورة والبترون.
كما أكد على دور عباد الرحمن متطلعاً الى فائدة أكيدة متوخاة من التعاون بين الجانبين.
وأكد العمل على متابعة دائمة لمتطلبات المرحلة مع مختلف المؤسسات والمبادرات الفاعلة .

الحاج

رئيس لجنة صندوق الزكاة في القلمون والكورة والبترون الشيخ زياد الحج شكر المفتي إمام رعايته الدائمة ووجوده اليوم واحتضانه لهذه المناسبة ، وأكد السعي والعمل لخدمة مجتمعات المنطقة بما توفر والتطلع نحو تعاون منتج وفاعل مع مختلف المؤسسات وبرعاية دائمة من دار الفتوى في الشمال ومن سماحة مفتي الجمهورية.
وأشار متابعاً إلى التعاون مع عباد الرحمن ، منذ وقت طويل وأن الاتفاق الآن هو تتويج لتواصل جديد تتطلع جماعة عباد الرحمن إلى توسيع رقعته في مناطق الكورة والقلمون والبترون .
وأكد الشيخ الحاج العمل خلال شهر رمضان المبارك بما ينفع الناس ويخفف عنهم في هذه الظروف الصعبة، وناشد أهل الخير عموماً والمغتربين خصوصاً أن يساندوا هذه الشراكة المباركة عبر دعم مشاريع الخير في شهر الخير .

الظنط

ممثل عباد الرحمن أحمد الظنط وجه التحية للمفتي إمام وأشار إلى تعاون قديم ومستمر مع الشيخ الحاج وإخوانه مع الرعيل الأول من ناشطي عباد الرحمن وأمل أن تكون خطة التعاون والاتفاق متفقة مع تطلعات الناس .
وأكد السعي إلى خطة تشمل مختلف مناطق الشمال ضمن خطة تتوخى عمل الخير والتكافل المجتمعي .


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal