مسؤولة قطاع المرأة في تيار العزم جنان مبيض: المزايدات السياسية والطائفية لن تجدي نفعا..

أكدت مسؤولة قطاع المرأة في تيار العزم جنان مبيض سكاف في كلمة لها خلال اللقاء الدوري لفعليات المجتمع المدني في طرابلس أنّ المزايدات الطائفيّة والسياسيّة التي يقوم بها البعض لعرقلة تلبية حاجات ومطالب المواطنين من خلال إجتماع مجلس الوزراء لن تجدي نفعاً وهي باتت تفتقد الى الحجة المقنعة .
وأضافت انّ اجتماع الحكومة هو أمر ضروري ويدخل ضمن المسؤوليّة الوطنيّة التي يجب أن يتحلّى بها الجميع لأنّه لا يمكن ان ينتظر اللبنانيّون في ظلّ الأزمات القائمة أن يْصار الى انتخاب رئيس للجمهورية ومن ثمّ تشكيل حكومة وانتظام العمل السياسيّ ليتمّ تلبية حاجاتهم الملّحة . وبالتالي فإنّ الدستور الذي لا يقبل الفراغ أو الشغور أوجد المخارج القانونيّة التي يعمل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اليوم بأحكامها من اجل معالجة الأزمات الكبرى لا سيما ما يتعلّق اليوم بموضوع الكهرباء حيث بواخر الفيول تقف امام الشاطىء اللّبناني بينما اللّبنانيون يعانون الأمرين من العتمة الشاملة من دون أي ساعة كهرباء .
وختمت انّ الظروف المأساويّة التي يعيشها اللّبنانيون تتطلب التعالي عن المصالح السياسيّة والمكاسب الشخصيّة لأنّ البلاد لم تعد تحتمل مزيداً من التحريض والشحن والأزمات.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal