توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الإعلام في جامعة العزم ومركز تنمية المهارات الإعلامية نيو ميديا لاقامة دورة حول “تنفيذ الأفلام القصيرة”

اطلق مركز تنمية المهارات الاعلامية في مؤسسة نيو ميديا دورة متخصصة في تتفيذ الافلام القصيرة بهدف فتح المجال لطلاب كليات الاعلام في طرابلس والشمال لاكتساب و تنمية المهارات في هذا المجال.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الدورة مدعومة من سيدة الأعمال نجاة الايي بدريه بهدف تنشيط السياحة الثقافية في مدينة طرابلس من خلال تنفيذ 12 فيلم قصير بنهاية هذه الدورة يقوم المنتسبين بتنفيذها حيث تم توقيع بروتكول تعاون لاطلاق هذه الدورة كلية الاعلام في جامعة العزم بحضور رئيس جامعة العزم الدكتور رامز معلوف وعميد كلية الإعلام في جامعة العزم ديرك بوزيه والمخرج محمد توتنجي مدير عام مؤسسة نيو ميديا والأنسة سراء صقلاكي مديرة مركز تنمية المهارات الإعلامية والإعلامية رندة توتنجي مديرة العلاقات العامة في مؤسسة نيو ميديا.

وقد شجع د.رامز معلوف هذه الخطوة الإيجابية المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني والتي تحفز طلاب كلية الأعلام على إبتكار رؤية إبداعية للتسويق السياحي لمدينة طرابلس.

وقد شكر المدرب الدولي المخرج محمد توتنجي جامعة العزم على ثقة الجامعة التي تم منحها لمركز تنمية المهارات الإعلامية في مؤسسة نيو ميديا مؤكدا على أهمية وضرورة الإنتاج التلفزيوني التسويق المستمر لمدينة طرابلس والذي سيكون من خلال تننفيذ عدد من الأفلام الوثائقية سينفذها طلاب كلية الاعلام في جامعة العزم بعد إنتهاء هذه الدورة.

وتجدر الاشارة الى انه سيتم استكمال توقيع بروتكول تعاون مع عدد من الجامعات في طرابلس والشمال والتي ابدت تشجيعها لهذه الفكرة.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal