بنزيما للأسطورة رونالدو: انت مثلي الأعلى والجميع يعرف أنه لا يوجد لاعب يشبهك

علق مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الفرنسي كريم بنزيما على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2022 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وحصد كريم بنزيما جائزة الكرة الذهبية بعدما تفوق على مجموعة كبيرة من اللاعبين وذلك بناءً على الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع ريال مدريد حصد من خلاله دوري الأبطال والسوبر الأوروبي بالإضافة للدوري الإسباني والسوبر الإسباني.

وقال بنزيما في تصريحاته بعد الفوز بالكرة الذهبية: شكراً للجميع على التتويج بالجائزة، أشعر بفخر كبير جداً، كان هذا حلم الطفولة وكبرت مع هذا الهدف في ذهني.

وأضاف: الأمر لم يكن سهلاً سأواصل العمل كالعادة، أريد أن أشكر زملائي في ريال مدريد والفريق والرئيس فلورنتينو بيريز وزملائي في منتخب فرنسا.

وتابع: لا بد أن أتوجه بالشكر إلى المدرب كارلو أنشيلوتي والرئيس فلورنتينو بيريز الذي يعتبر أحد أفراد عائلتي لقد منحني الفرصة للتوقيع لريال مدريد ومنذ ذلك اليوم دعمني دائمًا. وأشكر نادي ليون أيضاً لأن بدونهم لم أتمكن من الوصول إلى ريال مدريد لمواصلة التألق والتواجد هنا والفوز بهذه الجائزة.

وأضاف بنزيما: هذه الجائزة صحيح فردية لكن بالنسبة لي هي جماعية وهي جائزة الشعب، لقد حققت حلمي أظن أن كل اللاعبين يفكرون بذلك لأن الكرة الذهبية من الصعب تحقيقها لكنها ليست مستحيلة، بالنسبة لي ليس هنالك سن محدد للفوز بالكرة الذهبية، أحياناً نرى لاعبون عندما يتخطون سن الثلاثين يتألقون أكثر.

وفي رسالته للأسطورة البرازيلي رونالدو قال: لقد وصلت لهذه الجائزة لكن من المستحيل أن أصل إلى مستوى رونالدو أو زيدان، ولكن يكفي فخراً أن ألعب مع نفس الفريق.

وأنهى بنزيما تصريحاته في رسالة إلى رونالدو قائلاً: رونالدو يعرف انه مثلي الأعلى والجميع يعرف أنه لا يوجد لاعب يشبهه، رونالدو لاعب لا يتكرر كثيراً هو المهاجم الذي يتمتع بمستوى من الصعب على أحد الوصول إليه مثل زين الدين زيدان.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal