بالفيديو : تهديد مصطفى كامل بعد ترشّحه لمنصب النقيب…

حلّ الفنان مصطفى كامل المرشّح نقيباً للموسيقيين ضيفاً على الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، حيث كشف أنه تلقى تهديدات بعد أن ترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين، إذ ناشد مديرية أمن الجيزة تأمين انتخابات الموسيقيين، المقرر اجراؤها في الأيام المقبلة، وذلك منعاً لحدوث أي أزمات أو مشاجرات وقت الانتخابات.

وكشف كامل عن تفاصيل تلقيه تهديدات بعد ترشحه لمنصب النقيب، إذ قال: “أناشد مديرية أمن الجيزة تأمين انتخابات الموسيقيين، لأن جالي تهديدات النهاردة من 3 شخصيات في مجلس النقابة”.

وكشف كامل عن كواليس تعرضه لانتقادات لاذعة بعد حديثه عن مغني الراب ويجز، قائلاً: “الناس شتمتني لما أتكلمت عن ويجز، أنا فعلاً معرفهوش ولكن ولادي بيحبوه، وأنا مزاجي ودماغي مش في حتة الراب”.

وأضاف: “لما أكون النقيب هقعد وأجتمع بكل الشباب الجديدة دي لأني لازم أحافظ على هوية مصر ونصل للطريق الصحيح، وأما بالنسبة لملابس بعض الفنانين أنا شخص بغير على بلدي ومافيش حاجة اسمها أكل عيش”.

وأكد مصطفى كامل أنه سوف يعيد النظر في الأزمات التي تمر بها نقابة المهن الموسيقية، إذ أشار إلى أن النقابة فيها الكثير من الفساد، وهو سوف يعمل جاهداً لمكافحته في حال فاز بمنصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكداً أنه رجل شريف يرفض الفساد المنتشر في النقابة، وأنه سيتصدى له بكل حزم وقوة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal