″التيار″ ردا على ″القوات″: نتمنى أن ينتهي الكذب وإلاّ!

ردًا على حزب “القوات اللبنانية”، صدر عن لجنة الإعلام والتواصل في التيار الوطني الحر، بيان جاء فيه: “تصر القوات اللبنانية على تزوير الحقائق وزرع الاكاذيب”.

وأضاف، “لم يكن بودّنا الرد ولا السجال ولكن احترامًا للحقيقة ولعقول اللبنانيين نورد الآتي: ان معيار الصدق او الكذب بموضوع الكتل النيابية هو الارقام الواضحة فتكتل لبنان القوي عدد نوابه 21 بينما عدد نواب تكتل الجمهورية القوية يبلغ 19 نائبًا، اما كتلة التيار الوطني الحر فتبلغ 17 وكتلة القوات اللبنانية 14! “.

وختم، “نتمنى ان ينتهي الكذب والاّ تعود القوات الى هذا الموضوع”.

وكان قد صدر بعد ظهر اليوم، بيان عن الدائرة الإعلامية في حزب القوات اللبنانية، أشارت فيه إلى أنه “في خضمّ المآسي التي يرزح تحتها الشعب اللبناني المنكوب من جرّاء موبقات المنظومة الفاسدة التي ما شبعت نحراً لكلّ الآمال والفرص والمقدّرات، يُصرّ رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل على العودة إلى لغته المعهودة”.

وأضاف، “أن يُجاهر باسيل أمام مجموعة من الشباب بسلّة من الأكاذيب حول كونه أكبر كتلة في المجلس النيابي وأكبر تكتل وأكثر مَن حاز على دعم الطوائف، لهو ذروة في الانتهازية واستغباء العقول، وهنا نُحيله إلى سلسلة من الوقائع التي يعترف بها القاصي والداني”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal