هكذا علّق سياسيون وفنانون على فوز “منتخب الأرز” اليوم

بتألقه الكبير والمستمر، عانق منتخب لبنان لكرّة السلّة المجدَ من جديدٍ عبر انجازٍ إضافي حققه، اليوم السبت، بفوزه على نظيره الأردني بنتيجة 86-85، وذلك في نصف نهائي بطولة آسيا لكرة السلة التي تُقام في إندونيسيا.

وتوالت ردود الفعل المُهنّئة للمنتخب الوطني على ما يقدّمه من سمفونيات رائعة وتحديداً بعد فوزه الأخير، اليوم، وقد أجمعت مختلف التعليقات على أنّ وطن الأرز سيبقى في الصدارة دائماً عبر الإنجازات التي لا تنضبُ أبداً.
وغرّد رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه عبر تويتر قائلا: “ألف مبروك بتكبروا القلب يا أبطال”.
 
بدوره، قال رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في تغريدة له عبر “تويتر”: “مبروك للبنان فوزه في نصف نهائي بطولة آسيا… هذا الإنتصار هو المثال الواضح على أننا لدينا الطاقات البشرية والمقومات اللازمة من أجل العودة للنهوض مجدداً، وهو نيشان يعلق على صدر لبنان الشعب ووصمة عار على جبين من يستمرون في هدر طاقات البلاد لمصالح شخصية وإقليمية”.
بدوره، قال النائب ميشال الياس المر عبر “تويتر”: “مع كل انتصار قلبنا بيكبر فيكن اكتر… اليوم حجزتوا موقع للبنان بالصدارة، واثبتوا انو بلدنا حاضر بالنهائيات ومنافس قوي بيلبقلو الفوز دايماً! اليوم احتفال جديد، وقريباً انشالله الاحتفال الاكبر!”.
كذلك، تفاعل عدد من المشاهير والفنانين اللبنانيين مع فوز المنتخب الوطني اليوم، فكانت لهم تغريدات وتعليقات بشأن الحدث الذي تصدّر اهتمام اللبنانيين.
ففي تغريدة لها عبر “تويتر”، قالت الفنانة إليسا: “رجال لبنان من ذهب ومنتخب لبنان دايما بيفرّح القلب وبيرفع الراس. أبطال عم يخلونا نستعيد الفرح والأمل بانتصاراتن ويا رب تتكلل بالفوز الكبير”.
أما مقدم البرامج والممثل وسام حنا، فقال: “عالشـمس خلّي حلمك يودّيك وادراج فـــوق ادراج تبنيها ويوم الرجوع بلادك تلاقيك وعنّك اخبار المجد ترويها”.
بدورها، نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على “تويتر” مقطع فيديو يوثق ردة فعلها لحظة فوز منتخب لبنان على نظيره الأردني، وقالت: “مبروك لبنان”.
أما الإعلامية رابعة الزيات فغردت عبر “تويتر” قائلة: “أبطال بلادي شكراً شكراً شكراً”.

Related Posts


Post Author: SafirAlChamal