النائب عبد المسيح يطلق ورشة العمل في الكورة.. إنشاء بيت النائب ودعم الدفاع المدني والتبرع براتبه لدعم صندوق الحد من الحرائق..

أطلق النائب المهندس أديب عبدالمسيح ورشة عمل سريعة في الكورة، وذلك عملا ببرنامجه الانتخابي الذي إلتزم بتطبيقه، حيث أعلن عن إنشاء “بيت النائب” للتلاقي مع الكورانيين واضعا إياه بتصرف نائبي الكورة لتفعيل الخدمات في القضاء، وأعلن عن تبرعه براتبه الشهري كنائب لدعم صندوق الحد من الحرائق الحرجية في الكورة على أن تدعمه أيضا جمعية كلنا أهل التي يرأسها، فضلا عن تأمين الجهوزية الكاملة لفرق الدفاع المدني للحد من المخاطر.

وقال النائب عبدالمسيح في تصريح له اليوم: بما اننا في صراع مستميت مع الوقت، فقد حان وقت العمل. وعطفاً على ما ذكرته في برنامجي الانتخابي حول انشاء “بيت النائب” وحول الاسراع في تأمين خزانات مياه ثابتة في الحقول والاحراج المعرضة للحرائق، أعلن ما يلي: اولا: سوف يتم تحويل مركزي الانتخابي الكائن في كفرحزير الطريق العام الى”بيت النائب” حيث سنلتقي دورياً مع اهلنا في الكورة للحرص على العمل الدؤوب والمستمر والمحاسبة والمساءلة طوال الاربع سنوات القادمة بإذن الله تعالى. سيوضع برنامج لتسهيل ولوج الكورانيين والإجتماع بنا في أوقات منتظمة. كما أني أضع ” بيت النائب” بتصرف الزملاء نائبي الكوره إذا ما أرادا مشاركة المواطنين والتواصل معهم. فبيت النائب ليس حكراً لي بل هو لخدمة جميع المواطنين بدون إستثناء.

ثانياً: يسرني ان اتبرع بكامل مرتّبي كنائب، لدعم صندوق الحد من الحرائق الحرجية في الكورة، كما ستعمل جمعية “كلنا اهل” على دعم هذا الصندوق والكل مدعو للمساهمة الجدية بهذا الخصوص. إنه من صلب برنامجي الإنتخابي العمل على الحد من الحرائق وتأمين الجهوزية ضمن نطاق قضاء الكوره وذلك للحفاظ على السلامة العامة وصحة المواطنين وبيئتنا الكورانية. سيتم في هذا الخصوص الإجتماع مع كوادر الدفاع المدني في الكوره للوقوف على حاجاتهم و تأمين مصادر مياه جاهزة للإستعمال عندما تدعو الحاجة إصدار مخطط طوارئ emergency preparedness plan مع تحديد المناطق الخطرة critical zoning.

وختم عبد المسيح: اجا الوقت نشتغل، اجا الوقت لنغيّر .


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal