المرشح علي عبدالعزيز لبرنامج عين على السلطة: نسعى لإعطاء الأمل للناس ولتغيير الايجابي (فيديو)

إستضاف برنامج عين على السلطة التي تقدمه الاعلامية وفاء خليل على شاشة نورث ميديا ناتوورك، المرشح عن المقعد السني في الضنية ضمن لائحة لـ”الناس” علي عبدالعزيز الذي أكد أن لائحة لـ”الناس” متجانسة وقريبة من الناس.

ورأى عبد العزيز انه في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الشعب اليوم لم تعد الشعارات السياسية صالحة لمخاطبة الناس فهم تعبوا من الكلام غير المنطقي، والحاجات الاساسية هي الأولوية، مشيراً انهم كلائحة يسعون لخلق امل للناس وللتغيير الايجابي وايقاف الفساد.

واشار عبدالعزيز الى ان وضع منطقة الضنية سيئ جداً، من بنى تحتية وقطاع صحي وتعليمي وسياحي، فالزعامات الموجودة لم تستطع ان تنهض بالضنية، والجميع يتحمل المسؤولية.

واوضح المرشح عبدالعزيز اننا لن نستطيع الخروج من هذا النفق المظلم الا اذا تخلت الزعامات الكبيرة عن مصالحها الآنية ووضعت الشعب اولوية نصب عينيها، فالوضع صعب جداً والمرحلة القادمة اصعب.

وأكد عبدالعزيز ان البلديات في الضنية تعاني من سوء في الادارة ومن الفساد والزبائنية السياسية، ما يمنع التقدّم، فالمشاريع التي لا تتماشى مع مصالح القوى السائدة يتم نسفها، حتى لو كانت تخدم اهالي المنطقة، واوضح ان مشروعه اليوم هو التنمية بكل ابعادها، كما اكد ان هذه الخطة تركز بشكل كبير على تفعيل دور المرأة من خلال التواصل مع المجتمع المدني والتنسيق مع المنظمات الدولية.

سلّط المرشح عبدالعزيز الضوء على القطاع السياحي في منطقة الضنية واهمية التركيز عليه، لأن الضنية غنية بالمقومات السياحية، الا انها تفتقر للطرقات المنظمة والاسثمارات الاجنبية، واعدا بالسعي على جلبها لتحسين وضع المنطقة وجلب فرص عمل.

وختم المرشح عبدالعزيز حديثه بدعوة الناس لعدم الخضوع للمال الانتخابي رغم الاوضاع الصعبة التي يمر بها الناس، قائلاً ان الذي يشتري المواطن اليوم سيبيعه في 16 ايار، متمنياً ان لا تؤثر الحاجة المادية على خيارات الناس، مؤكدا أنه يراهن على وعي الناس اليوم الذي سيحكم في صناديق الاقتراع. كما دعا الى عدم المقاطعة لافتاً الى ان الشباب هم الطاقة الايجابية الموجودة بالمجتمع وهم المستقبل وان التغيير بيدهم وحدهم.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal