اعضاء لائحة “للناس” البقار وياسين وعبدالعزيز يجولون في اسواق طرابلس: طرابلس مدينة للحياة

جال اعضاء لائحة “للناس” جلال البقار وأليسار ياسين وعلي عبدالعزيز في اسواق طرابلس عشية عيد الفطر السعيد حيث التقوا المواطنين وقدموا لهم التهاني لمناسبة العيد، وعقدوا اجتماعات صغيرة مع المواطنين تم خلالها طرح التطلعات والطموحات للائحة والتي تهدف الى تحسين الواقع المعيشي للمواطنين والنهوض بطرابلس.
وقد وجد المرشحون البقار وياسين وعبدالعزيز حفاوة من قبل المواطنين حيث استقبلتهم في السوق العريض فرق الوداع على وقع قرع الطبول.
واكد المرشح جلال البقار ان طرابلس مدينة للحياة ومدينة للفرح ومدينة للعيش المشترك رغم الحزن الذي يعتصر قلوبنا على اهلنا من ضحايا مركب الموت، مؤكدا السعي لتحسين واقع طرابلس من خلال تفعيل مرافق المدينة.
ورأت المرشحة أليسار ياسين ان اسواق طرابلس تشكل عصب المدينة التي علينا جميعا ان نتسابق لخدمتها وخدمة اهلها الذين يكفيهم معاناة وحرمان واهمال وآن الدولة ان تنصفهم.
واعربت ياسين عن اسفها الشديد لسقوط ضحايا مركب الموت، مؤكدة ان ما حصل يجب ان يشكل دافعا للطرابلسيين للمطالبة بحقهم.
واشار المرشح علي عبدالعزيز ان طرابلس هي عاصمة الشمال وهي مقصد كل ابنائها، فهي المدينة الثقافية والتراثية والسياحية التي تتناغم مع محيطها في الضنية والمنية، مؤكدا انه سيعمل كل ما بوسعه ليكون صوت هذه المنطقة الذي ينطلق بقوة من الضنية الى كل لبنان من اجل رفع الحرمان عنها وخصوصا مناطق طرابلس والضنية والمنية التي يغيب عنها العيد بفعل الحادثة الاليمة المتمثلة بقارب الموت.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal