لقاء لمرشحي لائحة لـ″الناس″ في قطاع الشباب لتيار العزم

نظم قطاع الشباب في “تيار العزم” لقاء مع المرشحين في لائحة لـ”الناس” النائب علي درويش وسليمان عبيد، وأليسار ياسين ووهيب ططر وذلك في مقر القطاع في طرابلس، بحضور حشد من شباب العزم.

بداية رحب مسؤول قطاع الشباب في تيار العزم ماهر ضناوي بالمرشحين واعتبر أن المشاركة الشبابية في تيار العزم بالاستحقاقات النيابية والطلابية والمحلية يأتي في صلب العمل الوطني الذي يرتكز عليه هذا القطاع .

ثم تحدث المحامي وهيب ططر فرأى أن اساس التعامل بين الناس يجب أن يرتكز على التواضع والاعتراف بالجميل، مشيرا إلى أن الواقع الذي نعيشه في لبنان كان سببا للترشح للانتخابات النيابية وذلك للمساهمة في عملية الإنقاذ المرجوة في هذا البلد .

من جهته تحدث المرشح سليمان عبيد عن مسيرة والده الوزير السابق جان عبيد الذي تربى في مدينة طرابلس وتعلم في مدارسها وجامعاتها، ولفت إلى أن قطاع الشباب املنا الاول في عملية الإنقاذ في هذه الظروف.

وقال: إن طرابلس واهلها أمانة في اعناقنا ولا نقبل أن يقتل اهلنا اليأس وسنضع أنفسنا بتصرف أهل المدينة والرئيس نجيب ميقاتي لرفع الحرمان عن هذه المدينة .

أما النائب علي درويش فقد رأى أن الشباب يتميز بالحيوية، والدينامية وأننا على مقربة من استحقاق انتخابي هام وعلينا أن لا نتهاون أو نتراخى، ودعا الى المشاركة الكثيفة بهذا الاستحقاق وعدم الاتكال على أحد.

وختم درويش مؤكدا على استمرار المسيرة مع الرئيس نجيب ميقاتي للنهوض بهذا البلد.

من جهتها المرشحة الدكتورة اليسار ياسين اعتبرت أن ترشحها لهذا الاستحقاق سببه الاول كونها ام ولديها عائلة تعيش ظروفا كغيرها قلقة على مستقبل اولادها فكان هدفها الأول هو منع الشباب من الهجرة عبر خلق فرص حقيقية لهم للصمود في بلدهم.

وقالت: نحن نريد أن نعمل لرفع الظلم عن المواطن وان نترجم الأقوال إلى أفعال يرى نتائجها الجميع في المستقبل..


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal