المرشح النائب علي درويش ضيف شباب العزم: لائحتنا ستكون صوت الناس..

نظم قطاع الشباب قي تيار العزم لقاءً انتخابيا مع النائب الدكتور علي درويش (المرشح عن طرابلس – دائرة الشمال الثانية ضمن لائحة لـ”الناس”) بحضور كوادر شباب العزم.

بعد النشيد الوطني اللبناني، تحدث مسؤول “شباب العزم” ماهر ضناوي فعرض للواقع

الانتخابي في لبنان، مؤكدا أن لائحة للناس هي من نبض الناس ومن نسيج المجتمع الطرابلسي كما عرض لمزايا النائب درويش وحضوره القوي والفاعل في المجلس النيابي وبين أبناء مدينته، مؤكدا أن تجربته تستحق الاستمرار والتمسك بها.

ثم تحدث النائب علي درويش فعرض للواقع المرير الذي يعيشه المواطنون في ظل الضائقة الاقتصادية، مؤكدا ان البرنامج الأساسي للائحة هو العمل بجدية لاخراج لبنان من هذا النفق المظلم ووضع مدينة طرابلس في صدارة اهتمامات الدولة.

وقال: “لقد أثبتنا أنفسنا بفضل الله في المجلس النيابي وقدمنا 26 قانونا وتابعنا عدة قوانين وجزء منها يعنى بطرابلس.

ولفت درويش إلى أن “الرئيس نجيب ميقاتي يقوم بواجبه مع أبناء المدينة، وكل المؤسسات التي هي تحت إشراف جمعية العزم قدمت وستبقى تقدم بشكل مستمر كل ما باستطاعتها لمساعدة الطرابلسيين، ولكن في الحقيقة واقع المدينة مؤلم للغاية، وحاجة الناس هائلة ومن الصعب سدّ كل الحاجات خصوصا في ظلّ الأوضاع الحالية”.

وأجاب درويش على بعض الأسئلة حول العملية الانتخابية ومرحلة ما بعد الانتخابات، وشدد

على ضرورة مشاركة المواطنين بكثافة في عملية الاقتراع للائحة الناس البعيدة عن الاصطفافات السياسية، مؤكدا أنها ستكون صوت الناس في المجلس النيابي المقبل”.

Post Author: SafirAlChamal