بالفيديو: ″أبو فلة″ يجمع أكثر من 11 مليون دولار لدعم اللاجئين!

ضمن المبادرة التي أطلقتها حملة “أجمل شتاء في العالم” بالتعاون مع “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام” بهدف دعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظا في الوطن العربي وأفريقيا في تلقي التبرعات من خلال بث حي يقدمه “أبو فلة” من وسط مدينة دبي، تمكن اليوتيوبر حسن سليمان “أبو فلة” من جمع 11 مليون دولار لصالح 100,000 عائلة تعاني برد الشتاء.

وكان حسن أبو فلة قد بدأ الحملة في 7 يناير، تحت شعار “لنجعل شتاءهم أدفأ” التي أطلقتها حملة “أجمل شتاء في العالم” عبر حبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب “برج خليفة” في مدينة دبي، حتى تحقيق هدفه وهو جمع 10 ملايين دولار من التبرعات.

ويُذكر أن “أبو فلة” شاب كويتي من أبرز المؤثرين على مستوى صناعة المحتوى الرقمي، ويظهر ذلك جلياً في قناته على موقع “يوتيوب” إذ تأتي ضمن الأكثر متابعة بين محبي الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية ومن أسرعها نمواً.

ويقدّم “أبو فلة” في عالمه أسلوباً مبتكراً في عرض الألعاب الإلكترونية، فضلاً عن اهتماماته اليومية، التي يسعى من خلالها لخلق الأمل والتغيير نحو الأفضل في حياة الملايين من الشباب كما يقول في معظم فيديوهاته.

وكانت حملة “لنجعل شتاءهم أدفأ” قد جذبت تفاعلاً واسعاً وسط المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بادروا إلى التفاعل معها من مختلف أنحاء العالم عبر نشر مواد داعمة وتقديم التبرعات وحض متابعيهم على التبرع كذلك.

وتحول محيط الغرفة الزجاجية وسط دبي التي اتخذها اليوتيوير حسن سليمان “أبو فلة “منطلقا لبثه المباشر المستمر على موقع يوتيوب منذ 7 يناير، إلى مقصد للكثير من الشخصيات المعروفة في عالم منصات التواصل، والذين أكدوا دعمهم تحقيق أهداف المبادرة التي أطلقتها حملة “أجمل شتاء في العالم” بهدف حشد الدعم للاجئين والنازحين والفئات الأقل حظاً في المنطقة العربية وأفريقيا بمواجهة برد الشتاء.

ونشر العديد من المؤثرين أخبار المبادرة عبر تحديثات دورية على حساباتهم في وسائل التواصل، مع رسائل لتحفيز متابعيهم على التفاعل معها.

كما توافد العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي إلى محيط غرفة اليوتيوير حسن سليمان “أبو فلة” الزجاجية في منطقة “برج بلازا” في محيط برج خليفة، الأطول في العالم، لإظهار الدعم لأبو فلة، ودعوة متابعيهم إلى التبرع لصالح المبادرة التي انطلقت بالشراكة بين مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام.


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal