توقفت رواتبهم منذ اكثر من ثلاثة اشهر.. ماذا يحصل في مركز المعاينة الميكانيكية في طرابلس؟ (فيديو وصور)

نفذ موظفو وعمال مركز المعاينة الميكانيكية بمشاركة الاتحاد العمالي العام واتحادات النقل البري ممثلا بالنقيب شادي السيد وقفة احتجاجيه بعد توقف رواتبهم منذ ما يقارب الثلاثة اشهر .

الموظفون الذين يبلغ عددهم الاربعين بين عامل وموظف وهم يحضرون يوميا الى مكان عملهم بدون اي انقطاع يرفضون اتخاذ الشركة اي اجراء بحقهم او التوجه الى فسخ عقود العمل، مطالبين الوزارات المعنية والحكومة الجديدة منع اي ظلم يلحق او قد يلحق بهم اليوم او في المستقبل. 

من جهته اعلن النقيب شادي السيد تضامنه معهم ومع عائلاتهم وهم يتحملون أعباء اضافية نتيجة تفاقم الأزمة المعيشية وقدوم العام الدراسي. 

وشدد السيد على ضرورة حسم مستقبل المعاينة في كل لبنان و على مسارعة وزير الداخلية الجديد لحل هذه المعضلة بما يحفظ حقوق الشعب اللبناني برمته وحقوق العمال والموظفين في مراكز المعاينة .

وطالب السيد الدولة بتحمل مسؤوليتها الكاملة تجاه هذا المرفق الحيوي والهام بعد إعادته الى كنف الدولة وحفظ حقوق عماله وموظفيه ورفض اي اجراء تعسفي بحقهم من قبل الشركات المشغلة وتحميلها مسؤولية الضرر اللاحق بهم .

السيد أكد الحاجة إلى قرار ثابت وواضح وضوح الشمس لملف المعاينة واثقا من ان ذلك سيحصل حكما مع حكومة نعول عليها لوضع حد لأي تطور سلبي .

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو الصور بعدسة الزميل فتحي المصري..


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal